تشيد Alberta Ferretti بمدينة البندقية باستعراض ساحر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Alberta Ferretti ريزورت 2024
مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2022
مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2023

كانت الأشهر الثمانية عشر الماضية صعبة على البندقية، كمدينة يعتمد اقتصادها وربما الأهم من ذلك روحها، على السياحة بدت رؤية شوارعها فارغة خلال أشهر الربيع والصيف وفقاً لكل من جربوها، سريالية، لكن عندما انطلق مهرجان البندقية السينمائي الأسبوع الماضي، بدا أن المدينة قد عادت إلى الوضع الطبيعي وعادت إلى حجمها الأقصى.

ولكن إلى جانب السجادات الحمراء والنجوم الذين داسوا عليهم بملابس فاخرة رائعة، تم تكريم أصغر ولكن مدروساً للمدينة وعودتها إلى الحياة الطبيعية مساء السبت، بفضل ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في قاعة المدخل الضخمة في Ca "Rezzonico وهو قصر باروكي يعمل اليوم كمتحف مخصص لثقافة المتعة في المدينة في القرن الثامن عشر، فكري في الشراهة والسائحين الذين يرتدون ملابس فاخرة، جمهور يتألف بشكل أساسي من المجتمع والعملاء من جلست العلامة التجارية عند غروب الشمس على القناة الكبرى لمشاهدة العرض، بينما تلعب الأوتار المبهجة والقفزة لماكس ريختر دور فورسيزونزمن قبل Vivaldi في الغرفة، مع 27 فستاناً رومانسياً من تصميم Alberta Ferretti على طول المدخل المضاء بالشموع، كل منها أكثر فخامة من سابقتها.

ومع ذلك، على الرغم من وجود العديد من الإشارات إلى الأيقونات الغنية للمدينة وبالأخص في بلوزة حريرية شفافة مطرزة مع أسد القديس مارك بالذهب البراق، لم تكن إيماءات إلى روح المدينة وتراثها الثقافي موجودة دائماً.

  • قالت ألبرتا فيريتي قبل العرض: "لم أرغب في إنشاء مجموعة شعرت بأنها تعليمية أو حرفية للغاية، لقد نظرت إلى البندقية اليوم لإنشاء شيء يبدو معاصراً، لكنني صنعته جميعاً مع أساتذة محليين، لأن هناك الكثير من الحرفيين الذين ما زالوا يصنعون إبداعات جميلة هنا.
  • امتدت هذه الفلسفة أيضاً إلى قرارها بعدم تنظيم العرض داخل الزخارف الفخمة للأرضية النبيلة من المبنى، قاعة الرقص في الطابق الأول المغطاة بلوحات جدارية من قبل Tiepolo، حيث تقام عادة احتفالات الكرنفال الشهيرة في المدينة.
  • أضافت ألبرتا فيريتي: "لقد أحببت فكرة المدخل لأنني رأيتها شيئاً فاضحاً وصارماً، مكاناً مثالياً لتقديم هذه الفساتين، قبل أن يصعدوا ع للتوجه نحو هذه الحفلة الخيالية"، لكن نعم انظروا ماذا يحدث عندما يصلون إلى الحفلة".

ألبرتا فيريتي تختار مجموعتها لخريف 2017 للاحتفال بالبندقية