تركي آل الشيخ يدهش الجمهور بمفاجأة جديدة: تفاصيل مبهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يزور منزل نجاة الصغيرة ويعد الجمهور بمفاجأة
بالصور: فستان بيرين سات في مسلسل الانتقام يدهش الجمهور التركي
فيديو مفبرك مع راشد الماجد يدهش تركي آل الشيخ ويدفعه للبحث عن صانعه

أدهش المستشار تركي آل الشيخ، الجمهور، بمفاجأة جديدة بشأن المبنى المخصص لإقامة فعالية كأس العالم للرياضات الإليكترونية الذي تحتضنه السعودية منذ شهر يوليو الماضي، ونشر رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية فيديو يكشف تطورات المبنى.

كتب المستشار تركي آل الشيخ في تعليقه على الفيديو الذي يكشف تفاصيل المبنى الجديد الذي يشهد فعاليات عالمية، تعليق عبر فيه عن فخره بسرعة إتمام المبنى كاملاً خلال ٥٠ يوماً.

مبنى كأس العالم للرياضات الإليكترونية

وكتب المستشار تركي آل الشيخ في تعليقه: "قلنا لكم في ٥٠ يوماً بس أنتم ما تحبون تصدقون". كان المستشار تركي آل الشيخ كتب في منشور يبرز فيه التفاصيل المنتظرة: "بدأت الأعمال في The Venue لإقامة نهائي كأس العالم للرياضات الإلكترونية...  المبنى سيكون جاهزاً خلال 50 يوماً إن شاء الله خلال مدة قياسية وبأيادي سعودية وبتنفيذ شركة صلة المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة.. سيتم الاستفادة من المنشأة لإقامة أحداث كبيرة وتخفيف الضغط على Kingdom Arena".

وأضاف تركي آل الشيخ متحدثاً عن دور المبنى الجديد: "ستكون المنشأة أيضاً متاحة لكل الوزارات والهيئات والقطاع الخاص للاستفادة منها... وموقعها بجانب Kingdom Arena... لم يتم هذا إلا بتوفيق من الله؛ ومن ثم بدعم مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبتوجيه سمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قائدنا الملهم وعراب الرؤية حفظه الله". واختتم منشوره متحدثاً عن عزيمة السعوديين بكلمات: "عزيمة السعوديين لا حدود لها".

كأس العالم للرياضات الإليكترونية

تقام هذه البطولة لأول مرة في المملكة العربية السعودية، والتي انطلقت في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس، على أن يشارك في البطولة العالمية  30 فريقاً عالمياً، ألعاب مميزة، وأكثر من 1500 محترف، في عالم الـGaming.

يتضمن كأس العالم للرياضات الإليكترونية أكبر جوائز في تاريخ العالم، بحسب ما صرح رئيس هيئة الترفيه، حيث قال إن الجوائز تصل قيمتها إلى 60 مليون دولار مجموع جوائز البطولة، وقال تركي آل الشيخ:  "البوليفارد بينقلب لمدة شهرين Gaming، كما سيتضمن أيضاً كأس العالم للرياضات  براندينغ إلى جانب  مجموعة من الحفلات الغنائية، ومسرحيات وأنشطة متنوعة كل شيء تحلمون فيه للشباب والبنات الوعد البوليفارد".

 تفاعل الجمهور مع منشور تركي آل الشيخ في الكثير من التعليقات التي عبرت عن فخر أصحابها بالخطوات التي تتخذها المملكة، وجاء في التعليقات: "فخر لكل الأمة العربية، بحياتي ما شوفت سرعة إنجاز بكل ها الطريقة، الأمور تسير بطريقة مدهشة، خمسين يوما كانت جاهزة بالفعل لصرح مثل هذا، الله يوفق قياداتنا، ويحمي شعبنا ومملكتنا".

جولة المملكة

وتعيش المملكة أجواء فنية مميزة على هامش فعاليات كأس العالم للرياضات الإليكترونية، حيث حرصت هيئة الترفيه على إطلاق مجموعة من الحفلات تحت شعار جولة المملكة، وهي الحفلات التي شارك فيها نخبة من أهم نجوم الوطن العربي، وضمت ثنائيات لأول مرة من بينها نانسي عجرم وعايض يوسف، كما شارك في جولة المملكة أيضا كل من نبيل شعيل وفرقة ميامي، آمال ماهر، أحمد سعد وأصالة، تامر حسني، عمرو دياب، ونخبة من نجوم الغناء اللذين أحيوا حفلات كانت مليئة بالأجواء الطربية واللحظات الإنسانية والمواقف الطريفة.

كما قدمت الفنانة  أميمة طالب والفنان فهد الكبيسي حفلا طربيا بامتياز، إلى جانب راشد الفارس يوم 29 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا.  وهو الحفل الذي تفاعل معه الجمهور بقوة.