تجربة مفعمة بالحيوية ترحيباً بفصل الصيف في منتجع Six Senses Laamu

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2017 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مقالات ذات صلة
صيف مفعم بالحيوية مع كريم الأساس 9 في 1 من Rimmel
اتبعي هذه الخطوات الرائعة لديكور صيفي مفعم بالحيوية لمنزلك
الثلج لبشرة مفعمة بالحيوية

لامو، جزر المالديف – 03 مايو 2017 – يعتبر فصل الربيع بأجوائه الرائعة التي تشهد ولادة بدايات جديدة، الوقت الأمثل لاغتنام الفرص وبدء مرحلة جديدة تنبض بالصحة والعافية. ولعل منتجع ’سيكس سينسيز لامو‘ الذي يتيح لكم فرصة العودة إلى أحضان الطبيعة الأم يشكل المحطة الربيعية الأمثل للاستجمام والراحة وسط المياه الزرقاء اللامتناهية للمحيط الهندي، حيث يضمن لكم المنتجع الفاخر التنعم والاسترخاء فضلاً عن خوض تجربة ملهمة مع العروض والعلاجات المخصصة لمنح الحيوية والنشاط استعداداً لاستقبال فصل الصيف.   
يوفر لكم منتجع ’سيكس سينسيز لامو‘ في المالديف أربعة علاجات مصممة بشكل فريد للأزواج وأربعة أجنحة تقدم علاجات للأزواج في أجواء تنعم بالخصوصية، فضلاً عن جناح يوفر علاجات الأيورفيدا، وجميعها وسط أحضان طبيعة الجزيرة الغناء.
يحرص نخبة من المعالجين من ذوي المهارات العالية على استخدام مجموعة متنوعة من المنتجات الطبيعية لتقديم تشكيلة من العلاجات المميزة الحائزة على جوائز إضافة إلى توفير أبرز الخدمات المتخصصة في تجديد الصحة والعافية في المنطقة.
كما تتولى مجموعة من أفضل الممارسين تقديم استشارات شخصية للضيوف وتوفير علاجات شاملة تضمن حصولهم على مستوى أفضل من الاستقرار الذهني لتحقيق تجارب مثمرة في الحياة. إذاً، لم لا تستعيدون نشاطكم وطاقتكم لاستقبال الصيف مع باقة علاجات ’سيكس سينسيز لامو‘ التالية: 

علاج تهدئة الجسم واستعادة الحيوية والنشاط 
يضمن لكم علاج الترطيب العميق هذا، والذي ستحبه بشرتكم بكل تأكيد، تغذيةً مثاليةً للوجه والجسم، فضلاً عن إصلاح البشرة التالفة وإعادة النضارة إليها. حيث يشكل هذا العلاج المهدئ حلاً مثالياً لمشاكل البشرة الجافة والمعرضة لتأثيرات الشمس أو حتى المتعبة والتالفة. يتضمن العلاج تطبيق قناع نبات الألوفيرا النقي والمرطب على نقاط محددة من الجسم ليعمل كعلاج مضاد للأكسدة يقلل الاحمرار ويحارب الجذور الحرة. يتم استكمال العلاج بتطبيق سيروم معزز وقناع الزبدة الذي يعيد تجديد خلايا البشرة، كما يتضمن علاج الوجه الذي يستمر لمدة 90 دقيقة بتركيبة مضادة للأكسدة.   
 
اليوجا الهوائية 
 تجمع اليوجا الهوائية، التي تعتبر من أحدث صيحات عالم اليوجا، بين تمارين التمدد والتنفس والتأمل مع حركات اللياقة البدنية وفنون التأرجح الهوائية، حيث تتدلى الأحزمة القماشية على شكل أرجوحة مصنوعة من الحرير الناعم والمرن لتحمل جسم المتدرب الذي يقوم بسلسلة من الحركات والتمارين. 
تشترك اليوجا الهوائية مع اليوجا التقليدية بأفكار الانسجام التام بين العقل والجسم، إلا أن انعدام الوزن في اليوجا الهوائية يساعد على إزالة الضغط عن العمود الفقري وتحرير المفاصل، وبالتالي التخلص من التوتر والجهد العضلي. 
تتضمن الفوائد الأخرى تقوية وإطالة العضلات والتحكم بشدة تمارين الكارديو، فضلاً عن زيادة الحركة وتعميق الوعي حول طبيعة الجسم واحترام الذات. كما تضفي على جلسة اليوجا الفردية تجربة وبعداً جديداً وتحفز إفراز هرمونات السعادة.  
لا تفوتوا فرصة الاستفادة من عروض ’سيكس سينسيز لامو‘ للاستمتاع بإقامة لمدة 7 ليالٍ بقيمة 6 ليالٍ فقط مع فرصة الاستفادة من العرض الذي يتضمن وجبة إفطار لأكثر من مرة. بإمكان الزوار الحصول على حسومات بنسبة 10% عند الحجز المسبق لمدة 60 يوماً أو أكثر. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.sixsenses.com/
انتهى
حول ’سيكس سينسيز لامو‘
يتميز ’سيكس سينسيز لامو‘ بكونه المنتجع الوحيد في منطقة لامو أتول، ويحظى بموقع مذهل في قلب المحيط الهندي وسط لوحة من الشعاب المرجانية الرائعة.

تم تشييد معظم الفلل الفاخرة والمرافق فوق مياه المحيط مع توافر خيارات فيلات شاطئية ومطاعم فاخرة على الشاطئ في المنتجع. وتحظى جميع الفلل بأجواء من الخصوصية والسكينة مع إطلالة مذهلة على المحيط والطبيعة الخلابة في المالديف. 

يقدم منتجع ’سيكس سينسيز لامو‘ مجموعة واسعة من خيارات الطعام وتتنوع الأطباق من مختلف المطابخ العالمية، كما تكتمل روعة الاستجمام في حوض السباحة مع المقهى المغمور بالمياه وركن الآيس كريم ومجموعة غنية من المشروبات الفاخرة كما يضم مقهى مميزاً للاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات. ويوفر ’سيكس سينسيز لامو‘ أيضاً الكثير من الأنشطة والرحلات والخيارات المتنوعة ويدعو الجميع للاستمتاع سواء على اليابسة أو تحت المياه الفيروزية، فضلاً عن خوض تجربة منعشة في سبا ’سيكس سينسيز‘ الفاخر. 

حول منتجعات وفنادق ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘:
تدير منتجعات وفنادق ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ 11 منتجعاً و29 مركز سبا موزع في 20 بلداً تحت علامات تجارية تحمل اسم: ’سيكس سينسيز‘، و’إيفاسون‘، و’سيكس سينسيز سبا‘. ومن المقرر أن تسهم خطط التنمية في توسيع محفظة العلامة إلى 3 أضعاف خلال الأعوام الخمسة المقبلة، لتضم بذلك منتجعات وفنادق ومراكز سبا هي اليوم في طور الافتتاح في كل من النمسا، وبوتان، وكمبوديا، والصين، ومصر، وفيجي، وفرنسا، والهند، وإندونيسيا، وإيطاليا، ونيكاراجوا، وسويسرا، وتايوان، وتايلاند، وتونس، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة.

تدير سلسلة ’سيكس سينسيز‘ منتجعات تحتل مواقع نائية في قلب الجمال الطبيعي الساحر، وتشتهر بتصاميمها المميزة والمتنوعة. تحظى منشآت ’سيكس سينسيز‘ التسع بحرص الإدارة والتزامها الراسخ تجاه المجتمع والاستدامة والعافية وجمال التصميم. كما تستعد ’سيكس سينسيز‘ لافتتاح فنادق جديدة عام 2019 ستشغل للمرة الأولى مواقع في المدن وسوف تعمل وفق نفس الرؤية والقيم التي تعمل بها منتجعاتها الحائزة على العديد من الجوائز.

تقدم مراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ مجموعة واسعة من خدمات العافية والاستجمام وتجديد النشاط وعلاجات الجمال تحت إشراف نخبة من المعالجين الخبراء، وتتواجد مراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ في جميع منتجعات ’سيكس سينسيز‘ و’إيفانسون‘ الفاخرة، إضافة إلى 18 مركز سبا مستقل في الفنادق والمنتجعات الراقية، كما تتواجد في صالة الدرجة الأولى لاثنين من المطارات الكبرى.

أمّا علامة ’إيفاسون‘ الفاخرة، فتقدّم اثنين من المنتجعات الفاخرة التي تنتهج فلسفة منتجعات ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ التي تلتزم بالاستدامة البيئية لخدمة المجتمع. كما تركّز المرافق العائلية بشكل كبير وفعال على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الضيافة والاهتمام بالاحتياجات الشخصية.