تجاهل الأمير هاري وميغان ماركل للمرة الثانية يحطم حلمه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
هذا ما فعله الأمير هاري وميغان ماركل في الفلانتين
تفاصيل زيارة الأمير هاري وميغان ماركل إلى كولومبيا
هكذا قارن الأمير هاري بين الأميرة ديانا وميغان ماركل

يبدو أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد تلقيا ازدراءً جديداً من العائلة المالكة بسبب زيارتهما الأخيرة لنيجيريا، ويقال إن قصر باكنغهام قد حطم حلم الأمير هاري في لم شمله مع العائلة المالكة من جديد باستبعاده وتجاهل دعوته لاحتفالية تروبينج ذا كولور المقرر إقامتها في وقت لاحق من هذا الشهر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تجاهل دعوة الأمير هاري وميغان ماركل

لم تتم دعوة ميغان وهاري لحضور الاحتفال السنوي هذا العام بعيد ميلاد العاهل البريطاني في لندن، دوق ودوقة ساسكس - اللذان لم ينضما إلى العائلة المالكة في موكب عيد الميلاد الأول لعهد الملك تشارلز حيث لم تتم دعوتهما خلال العام الماضي أيضاً، كانا قد حضرا الحدث معاً في عام 2018 بعد شهر واحد من حفل زفافهما الملكي في قلعة وندسور.

وكذلك حضر هاري وميغان الاحتفالات في عام 2019 بعد أسابيع فقط من استقبال طفلهما الأول، الأمير آرتشي، فيما تم تقليص الاحتفال بالحدث بشكل كبير في عامي 2020 و2021 بسبب جائحة كوفيد-19، الذي أقيم للملكة إليزابيث في قلعة وندسور دون تجمع كبير من أفراد الأسرة.

وتؤكد مجلة PEOPLE أن دوق ودوقة ساسكس لم تتم دعوتهما لحضور الاحتفال السنوي هذا العام بعيد ميلاد العاهل البريطاني في لندن، والمقرر عقده في 15 يونيو، كما لم تتم دعوتهما أيضاً لحضور الحدث العام الماضي، والذي كانت المرة الأولى التي يتم فيها تصوير Trooping the Color في عهد الملك تشارلز والد هاري.

في عام 2022، سافرت ميغان والأمير هاري إلى المملكة المتحدة وحضرا عرضاً خاصاً لـ Trooping the Color بالتزامن مع احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث بمناسبة مرور 70 عاماً على جلوسها على العرش، إلا أنهما لم ينضما إلى العائلة المالكة على شرفة قصر باكنغهام كما في السنوات السابقة، حيث شاهد هاري وميغان الاحتفالات، بما في ذلك الموكب العسكري والعرض الجوي لسلاح الجو الملكي فوق لندن، من غرفة في ساحة العرض الاحتفالية في سانت جيمس بارك، جنباً إلى جنب مع أفراد آخرين من العائلة المالكة غير العاملين.

عاد الأمير هاري مؤخراً إلى وطنه في شهر مايو للاحتفال بمرور 10 سنوات على ألعاب Invictus، ومع ذلك، لم يجتمع مع والده خلال الزيارة بسبب الجدول الزمني المشغول للملك تشارلز، وكان الأب والابن قد التقيا ببعضهما البعض في فبراير عندما سافر هاري من كاليفورنيا إلى لندن لرؤية الملك البالغ من العمر 75 عاماً، بعد أنباء تشخيص الملك بالسرطان، وعقدوا اجتماعاً خاصاً قصيراً في كلارنس هاوس.

وكانت هناك بعض التساؤلات عما إذا كانت احتفالات Trooping the Color ستستمر كما هو مخطط لها هذا العام، حيث ألغى الملك تشارلز والأمير ويليام ارتباطاتهما المقررة بعد أن أعلن رئيس الوزراء ريشي سوناك في 22 مايو أن الانتخابات العامة ستجرى في يوليو، وقال قصر باكنغهام إن أفراد العائلة المالكة سيؤجلون النزهات "التي قد يبدو أنها ستشتت الانتباه عن الحملة الانتخابية، ومع ذلك، أكدت وزارة الدفاع في 29 مايو أن احتفالات Trooping the Colour ستستمر كما هو مقرر.

كما شارك القصر الملكي أيضاً تحديثاً حول مشاركة كيت ميدلتون في الأحداث المحيطة بـ Trooping the Color وسط تشخيص إصابتها بالسرطان، وأميرة ويلز، 42 عاماً، هي العقيد الفخري للحرس الأيرلندي، الذي رُفع علمه في العرض العسكري الاحتفالي هذا العام، ومع ذلك، فإنها لن تؤدي التحية في استعراض العقيد التقليدي في الثامن من يونيو/حزيران، فيما سينوب عنها أحد القادة بالحرس.

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الأميرة كيت ميدلتون ستنضم إلى العائلة المالكة في Trooping the Color في 15 يونيو الجاري، فيما كانت حريصة على حضور هذا الحدث بشكل سنوي ثابت منذ زواجها من الأمير ويليام في عام 2011 باستثناء عندما تم تغيير الطقوس الاحتفالية بسبب جائحة فيروس كورونا.