تايلور سويفت تدعم كامالا هاريس ومئات الآلاف ينحازون لها

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مقالات ذات صلة
تايلور سويفت
من أصول ملونة: من هي كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي؟
8 من أجمل إطلالات تايلور سويفت

شاركت نجمة البوب العالمية، تايلور سويفت، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، والذين يبلغ عددهم نحو 283 مليون شخص، منشورًا أعربت خلاله عن تأييدها لكامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية في الانتخابات الأمريكية، وذلك بعد مناظرتها أمام المرشح الجمهوري، دونالد ترامب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الآلاف ينحازون لتأييد تايلور سويفت

ساهم المنشور الذي شاركته تايلور سويفت، والذي أعربت خلاله عن دعمها لهاريس، عبر إنستغرام في جذب مئات الآلاف من الأصوات لهاريس، حيث حاز على قرابة 10 ملايين إعجاب. أيضًا، اختتمت سويفت منشورها برابط لموقع يساعد الزوار على التسجيل للتصويت في ولاياتهم.

كان تأييد تايلور مفيدًا للغاية بالنسبة لهاريس، حيث أكدت إدارة الخدمات العامة، التي تشرف على الموقع الإلكتروني، أن ما يزيد عن 337 ألف شخص زاروا الرابط الذي شاركته سويفت على إنستغرام.

خلال منشورها، كتبت سويفت: "سأصوت لكامالا هاريس لأنها تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها بحاجة إلى محارب للدفاع عنها. أعتقد أنها زعيمة ثابتة وموهوبة، وأعتقد أننا نستطيع أن نحقق الكثير في هذا البلد إذا كنا بقيادة هادئة وليس فوضى".

كانت الشائعات قد أحاطت مؤخرًا بتايلور سويفت وحبيبها، لاعب كرة القدم الأمريكي الشهير، ترافيس كيلسي، وذلك بعد انتشار وثيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تُظهر خطة مزعومة للإعلان عن انفصال تايلور سويفت وترافيس كيلسي. بعدها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الجديدة التي تُمثل أحدث ظهور للنجمة العالمية، بعد انتشار الشائعات.

خلال الصور، ظهرت تايلور سويفت في ملعب أروهيد في كانساس سيتي بولاية ميسوريم، وذلك لدعم ترافيس كيلسي، خلال أول مباراة له في دوري كرة القدم الأمريكي موسم 2024-2025. أوضحت الصور أن سويفت تجلس في الجناح الخاص بترافيس في مدرجات الملعب، وكان إلى جانبها إد كيلسي والد ترافيس، وكانا يتحدثان طوال فترة المباراة. علاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي كانت قد بدأت منذ أكثر من عام، وظهرا معًا عدّة مرات.