تايلور سويفت تخمد حريق في منزلها بنفسها (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
تايلور سويفت
صور منزل تايلور سويفت الجديد بقيمة 25 مليون دولار
8 من أجمل إطلالات تايلور سويفت

كشفت إحدى صديقات نجمة البوب العالمية الفنانة، تايلور سويفت، عن إطفائها النيران في منزلها جراء حريق اندلع في مطبخها بعد ليلة من تناول العشاء وكتابة الأغاني قلل 6 أشهر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تايلور سويفت تخمد حريق في منزلها

وبحسب شبكة فوكس نيوز، فقد كانت تايلور سويفت وصديقتها غرايسي أبرامز تعملان معاً على أغنيتها الجديدة US وذلك قبل أن تسقط شمعة، وتشعل النيران في المطبخ، لذا هرعت الفنانة الأمريكية إلى إحضار المطفأة التي كانت تجهل طريقة استخدامها.

وأوضحت صديقتها أنها تمكنت من إخماد النيران بعد عدة محاولات منها، دون أن يصاب أحد بالأذى، واصفة الأمر: لقد كانت أسطورة، عانينا من سعال جنوني من أبخرة طفاية الحريق لأسابيع".

وشاركت صديقة تايلور سويفت الفيديو في اليوم الذي أطلقت فيه صديقتها أغنية US التي شهدت كواليسها هذا الحادث داخل شقة تايلور سويفت في نيويورك، والتي تبلغ قيمتها 50 مليون دولار.

وظهرت تايلور سويفت في الفيديو، وهي تلتقط مطفأة الحريق، متسائلة عن طريقة استخدامها: "ماذا أفعل حيال هذا؟ أعتقد أنّنا سنموت"، وكتبت أبرامز على الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام: "كانت كتابة هذه الأغنية بأكملها من الساعة الثانية فجراً حتّى السّادسة صباحاً من أكثر الأشياء الممتعة التي استمتعت بها في حياتي".

This browser does not support the video element.

وأوضحت أنه بعد هذا الحادث تعلمت مع صديقتها تايلور سويفت كيفية استخدام مطفأة الحريق قائلة: "الآن نعرف كيفيّة استخدام مطفأة الحريق. أحبّك".

منازل تايلور سويفت

يذكر أن تايلور سويفت تمتلك محفظة عقارية تتجاوز 100 مليون دولار، حيث حصلت على أول منزل لها وهي في التاسعة عشر من عمرها في  تينيسي مقابل 1.99 مليون دولار.

وبلغت قيمة هذه الشقة في 2001، أكثر من ثلاثة ملايين وسبعمئة ألف دولار، حيث تحتوي على مسبح ومرآب خاص ومركز للياقة البدنية، إلا أنه ليس المنزل الوحيد لها.

تمتلك تايلور سويفت قصر في واتش هيل تبلغ مساحته 11000 قدم، وتبلغ قيمته 17.75 مليون دولار، وهو القصر الذي قامت بشرائه في عام 2013، ويحتوي على 8 غرف نوم و 8 مدافئ ومسبح، وتتجاوز قيمته حالياً 20 مليون دولار.

أما قصير بيفرلي هيلز، فقد قامت بشرائه في عام 2015 مقابل 25 مليون دولار، لكن قيمته تجاوزت حالياً أكثر من 30 مليون دولار حيث يحتوي على 6 غرف نوم وملعب للتنس، وشقة كاملة للضيوف.

واشترت تايلور سويفت وحدتين بنتهاوس في 2014 مقابل ما يقرب من 20 مليون دولار، وتضم 10 غرف نوم و10 حمامات، ثم ضمت لهم المنزل المجاور مقابل 18 مليون دولار.

جولة تايلور سويفت

ومن المتوقع أن تحطم جولة تايلور سويفت الغنائية التي ستنطلق في لندن قريباً الأرقام القياسية وفقاً لتوقعات هيئة لندن الكبرى GLA، معتبرة أنها قد تضيف ما يقرب من 381 مليون دولار إلى اقتصاد العاصمة؛ بسبب أول عروضها الثمانية الذي سيقام في استاد ويمبلي يوم الجمعة.

وتتوقع الهيئة أن يصل عدد الحضور إلى 700 ألف شخص، إذ تحيي تايلور سويفت، 34 عاماً، ثلاث ليال في ويمبلي، و 5 ليال أخرى في أنحاء لندن.

وبحسب التقديرات الأولية لشركة باركليز المصرفية البريطانية فإن جولة نجمة البوب الأمريكية من المتوقع أن تعزز الاقتصاد البريطاني بمبلغ يصل إلى 1.2 مليار دولار، حيث ينفق المشجع الواحد نحو 1000 دولار، من أجل تذاكر السفر والإقامة والبضائع التي سيشتريها خلال تواجده في لندن.

وشهدت الجولة في المملكة المتّحدة بيع تذاكرها بالكامل في إدنبرة، واسكتلندا، وكارديف، وويلز، وليفربول، وإنجلترا، وتحولت محطات المترو في لندن إلى أغاني نجمة البوب فضلاً عن الصور التي رسمت لها على مداخل المحطات