تايلور سويفت تتعرض للهجوم والسبب غزة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
مقالات ذات صلة
تايلور سويفت
هجوم إرهابي يهدد تايلور سويفت والفنانة تلغي حفلاتها
تايلور سويفت تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها الأخير في شيكاغو

تصدر هاشتاغ "SwiftiesForPalestine" "سويفت من أجل فلسطين" مواقع التواصل الاجتماعي عالمياً، بسبب مناشدة رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة محبين الفنانة العالمية تايلور سويفت بالحديث علناً عما يتعرض له قطاع غزة من عدوان إسرائيلي منذ يوم السابع من أكتوبر الماضي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل تعرض تايلور سويفت للهجوم 

تأتي مطالبة جمهور الفنانة العالمية بعدما أعلن العديد من المشاهير العالميين تضامنهم مع القضية الفلسطينية، مثل أريانا غراندي، وجيجي حديد، ودوا ليبا، وبسبب الانتقادات التي تتعرض لها تايلور سويفت فقدت عدداً كبيراً من متابعيها على منصاتها المختلفة فبحسب تقرير لموقع "سوشيال بلايد" المتخصص "Social Blade"، فخسرت أكثر من 200 ألف متابع على مختلف حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

جاءت بعض مطالب الجمهور بسيطة مثل أن ترسم الفنانة الأمريكية رمز المقاومة الفلسطيني "بطيخة" على يدها، مثلما ترسم رقم 13 الذي يرمز لتاريخ ميلادها، أو تشارك الرسمة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو أي رمز يتحدث عن انتهاكات حقوق الإنسان في قطاع غزة.

كما يطالب عدد كبير من الجمهور نجومهم المفضلين بالحديث عما يحدث داخل قطاع غزة والدفاع عنها، والذي تحول لحالة كبيرة من الغضب والاستياء من قبل الجمهور، حيث زادت مؤخراً دعوات كثيرة لحظر حسابات مشاهير ومؤثرين؛ احتجاجاً على التزامهم الصمت بشأن الحرب الإسرائيلية على غزة، أو لمشاركتهم في إعلانات كثيرة تدعم الكيان الإسرائيلي مثل الحملة التي انتشرت مؤخراً ضد كل من شارك في إعلان إحدى شركات المياه الغازية الشهيرة من بينهم الفنان أحمد السقا واللاعب العالمي محمد صلاح والفنان عمرو دياب وغيرهم الكثير.

كما أصبح ويجز رمزاً للدفاع عن القضية الفلسطينية في حفلاته المختلفة خاصة في كندا، وما انتشر مؤخراً من أنباء عن رفضه المشاركة في إعلان لشركة مياه غازية مما زاد من قاعدته الجماهيرية.