تألقي مع مجموعة خواتم بور جوليا الأخاذة من ادلر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة أدلر الماسية La Pluie d'ete
تألقي بمكياج ذهبي أخاذ في سهراتك
تألقي بإطلالة أخاذة في الربيع بألوان الباستيل

احصلي على إطلالة واثقة وأنيقة هذا الموسم مع مجموعة بور جوليا الأخاذة من أدلر، ال متوفرة الآن لدى استانا، الإمارات العربية المتحدة. تضم هذه المجموعة خواتم رصعت بالأحجار الكريمة مثل الألماس والياقوت الأزرق والروبي والجشمت التي تعشقها جميع النساء.  

تم تصميم خاتم بور جوليا منذ ما يقارب العشر سنوات تكريماً لجيل عائلة أدلر الخامس والمشهورة بتجارة وحرفية صناعة المجوهرات – وذلك على شرف قدوم طفلة تدعى جوليا- كلمة لاتينية ترمز للصبا، واستخدمت كإسم لهذه المجموعة التي لا زالت تدهش هواة المجوهرات بعد مرور عقد على اطالاقها.   

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مجموعة خواتم جوليا الأنيقة والساحرة متوفرة في تصميمين، خواتم من الذهب الأبيض أو الذهب الوردي رصعت اما بخمسة صفوف أو سبعة صفوف من الأحجار كريمة. تم ترصيع كل حجر على حدة لمنح الخاتم شكل القبة. خواتم جوليا تشع بريقاُ لتعطي الخاتم مظهراً كله تألق. خاتم جولي المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع اما بالياقوت أو الألماس البني أو الألماس الأبيض أو الجشمت أو الروبي، بينما رصع خاتم جولي المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بالياقوت الوردي أو الروبي.  

تجسيدا للموضة، والجمال والأناقة، صممت خواتم جوليا لتكون مثالية لأية مناسبة –  نزهة عادية مع الأصدقاء، حفلة خاصة أو للقاءات الاجتماعية.

أعجبتك هذا المجموعة؟ للمزيد من مجموعات المجوهرات على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية