تألقي في موسم الأعياد مع ساعات WATCHBOX الفاخرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022

مع اقتراب موسم الأعياد، دائماً ما نتطلع إلى أن نكون في كامل أناقتنا لاستقبال احتفالات نهاية السنة المليئة بالأجواء السعيدة والمميزة أو أن نهدي أحبتنا بأكثر الهدايا فخامة ورقي. حيث يمكنكم التعبير عن تقديركم للأهل والأصدقاء باختيار ساعة فاخرة لهم لتشارككوا هذه اللحظات الثمينة معاً. تقدم لنا WATCHBOX  مجموعة فريدة ولامعة من أروع الخيارات لساعات تجمع بين جودة الصناعة ورقي التصميم من مختلف العلامات العالمية.  

  1. 1

    ساعة من Rolex

    Datejust

    إذا كنت من محبي الساعات الذهبية فستكون هذه الساعة مثالية، وللمسة مميزة لموسم الأعياد هذه الساعة مزينة بإيطار مرصع بأحجار الياقوت والألماس.

    اشتريها الآن
  1. 2

    ساعة من AUDEMARS PIGUET

    AUDEMARS PIGUET

    أما للمسة من البريق يمكنك اختيار هذه الساعة من AUDEMARS PIGUET، ما يميز هذه الساعة كونها مصنعة بإطار من الذهب الأبيض الراقي ومرصعة بالماس حجر القمر.

    اشتريها الآن
  1. 3

    ساعة من F.P. JOURNE

    Octa Divine Boutique Edition

    إذا كنت من محبي الساعات الكلاسيكية ذات الإطار الجلدي، يمكنك اختيار هذه الساعة الأنيقة ذات إطار من الذهب الوردي عيار 18.

    اشتريها الآن
  1. 4

    ساعة من VAN CLEEF & ARPELS

    Charm

    أما لساعة مميزة لاحتفالك بعيد الميلاد يمكنك اختيار هذه الساعة ذات إطار أحمر من جلد الثعبان مع مشبك من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

    اشتريها الآن
  1. 5

    ساعة من BVLGARI

    Serpenti

    إذا كنتِ تبحثين عن ساعة مميزة ، يمكنك اختيار هذه الساعة بتصميم الثعبان من BVLGARI. المزينة بإطار مرصع بالماس مصنع من الذهب عيار 18 قيراطاً

    اشتريها الآن

 سيضمن لكم WATCHBOX أن تحصلوا على خدمة خاصة وفريدة حيث أن جميع الساعات المتوفرة ضمن تشكيلتهم الواسعة يتم فحصها من قِبل خبراء ومختصين الذين يعملون بدقة على صيانة وتجديد جميع الساعات لتكون في أفضل حالاتها. يمكنكم استكشاف تشكيلتهم المتنوعة خلال موسم الأعياد لتختاروا منها كل ما يناسب ذوقكم على موقعهم الإلكتروني.