تألقي في خريف 2024 بأجمل إطلالات المكياج بأسلوب النجمات

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
تألقي بأجمل الطبعات: دليل لإطلالات مثالية في خريف وشتاء 2024
تالٌقي بأجمل لفات حجاب 2024
تألقي بأجمل الإطلالات الرمضانية من شي إن

تعتمد الكثير من الفتيات والسيدات على صيحات المكياج الخفيف في فصل الخريف، خاصة أن الألوان الناعمة تكون هي المناسبة في تلك الفترة بداية من الدرجات الوردية والمكياج الطبيعي والنيود، وفي السهرات يمكن اللجوء إلى المكياج السموكي للعيون.

يمكنك التألق بهذه الطرق من تطبيق المكياج على طريقة النجمات اللواتي اخترن بعض صيحات المكياج بالألوان الناعمة لتناسب روح الخريف.

المكياج الطبيعي بأسلوب نانسي عجرم

تعتبر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، واحدة من أشهر النجمات اللواتي يعتمدن على المكياج الناعم والطبيعي، ليمنحها مظهراً أكثر إشراقاً، وهي الطريقة الأفضل في فصل الخريف.

تركز هذه الطريقة في اختيار هذا النوع من المكياج فيما يطلق عليه أسلوب "اللامكياج"، حيث يعتمد على القليل من كافة المنتجات وبدرجات ناعمة وبسيطة، حيث يميل إلى مكياج العيون الوردي، والقليل من الماسكرا، وتوحيد لون البشرة بدرجة فاونديشن مطابقة للون البشرة، بالإضافة إلى ملمع الشفاه الذي يعطي لوناً طبيعياً.

تعتبر هذه الطريقة في وضع المكياج مناسبة للحياة اليومية خلال فصل الخريف، أو الذهاب إلى العمل والجامعة.

المكياج النيود على طريقة إليسا

تستمر درجات النيود في تصدر صيحات الموضة في خريف 2024، خاصة مع إعطائه إطلالة رائعة للسيدات والفتيات، وتعتبر الفنانة اللبنانية إليسا من أكثر الفنانات اللاتي يلجأن إلى هذه الطريقة خاصة في جلسات التصوير.

تلجأ إليسا إلى ظلال العيون النيود، وبعض لمسات من الماسكرا الكثيفة، ويمكن وضع الكحل الأسود داخل العين، بالإضافة إلى استخدام درجات من الفاونديشن المخملي الناعم، من أجل الحصول على بشرة موحدة بمظهر طبيعي، بالإضافة إلى أحمر شفاه نيود مات. وتعتبر هذه الطريقة مثالية أيضاً لكافة أوقات اليوم في الخريف.

المكياج الوردي الخفيف بأسلوب أنغام

من بين الصيحات الجمالية التي تفضلها الكثير من الشابات في فصل الخريف هو المكياج الوردي الخفيف، وهي الطريقة التي تعتمدها الفنانة أنغام كثيراً، فهي تميل إلى ظلال العيون الوردية التي تغطي الجفن بالكامل، مع الماسكرا التي تعطي مظهراً كثيفاً للرموش.

تستخدم أنغام ناعم وخفيف لمنح بشرتها مظهراً طبيعياً، وتكمل الإطلالة بأحمر شفاه وردي غلوس. هذا الأسلوب يمنحك إطلالة أنيقة ومتميزة خلال فصل الخريف.

المكياج الزهري الخفيف بأسلوب نوال الزغبي

يُعتبر المكياج الزهري من الإطلالات التي تناسب جميع الفصول، سواء بدرجاته الصارخة أو الخفيفة، لذا تلجأ له الفنانة نوال الزغبي كثيراً، بظلال العيون الزهرية على الجفن العلوي، بالإضافة إلى استخدام الكحل والماسكارا وفاونديشن موحد يمنح البشرة مظهراً ناعماً.

تعتمد هذه الطريقة في تطبيق المكياج إلى البلاشر الزهري الخفيف وأحمر الشفاه الغلوس الزهري المحدد لإكمال الإطلالة، التي تناسب جميع الأوقات، خاصة في الحياة العملية، وهي ملائمة لمختلف الأعمار.

المكياج السموكي الناعم بأسلوب سميرة سعيد

بعض الفتيات، يفضلن الألوان الدافئة في فصل الخريف، وهو ما تلجأ له الفنانة المغربية سميرة سعيد، خاصة في السهرات أو الحفلات، حيث يعتمد الأمر على ظلال العيون السموكي الخفيفة على الجفن العلوي للعين مع وضع الكحل الأسود داخل العين لإبراز ملامحك، واستخدمي ماسكرا كثيفة لتطويل وتكثيف الرموش.

يجب اختيار فاونديشن ناعم وخفيف، وأكملي إطلالتك بأحمر شفاه زهري باهت، من أجل الأمسيات الدافئة.

صيحات المكياج الأبرز خلال فصل الخريف

تتعدد صيحات المكياج الخفيف في فصل الخريف، وتشمل المكياج النيود والمكياج الوردي الناعم الذي عاد بقوة هذا الموسم، بالإضافة إلى مكياج الوردي البسيط.

أما ألوان أحمر الشفاه الرائجة، فهي تميل إلى الطبيعة، وتكون خافتة بألوان هادئة وبسيطة، بينما يعتمد مكياج البشرة على التوحيد الطبيعي للون البشرة مع لمسات خفيفة من البلاشر لإضفاء توهج ناعم، فخلال فصل الخريف ينصح دائماً بتجنب الألوان الصارخة والمبالغ فيها.