حضور عربي خاطف في افتتاح دار كارتييه في تركيا (صور)

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
ماندارين أورينتال جميرا ودار كارتييه يجتمعان لتصميم شجرة عيد الميلاد
أحمد حلمي يعتذر عن حضور المهرجان الدولي للفيلم بالدار البيضاء
انفجار في تركيا يصيب مراد علم دار بالأذى ويدخله في غيبوبة!

تألق العديد من نجوم الوطن العربي خلال حضورهم افتتاح بوتيك دار كارتييه الجديد بمدينة بودروم بتركيا، وعلى هامش الافتتاح أقيم حفل عشاء في أجواء المدينة التركية الساحرة.

النجوم في حفل افتتاح كارتييه في تركيا

وحضر الحفل الفنانة تارا عماد سفيرة دار مجوهرات كارتييه Cartier الفرنسية، والفنانة يسرا، الفنان التونسي ظافر العابدين، والفنانة الأردنية صبا مبارك، والإعلامي أنس بوخش.

إطلالة تارا عماد في افتتاح كاراتيه

تألقت الفنانة تارا عماد في إطلالة حيوية في فعالية كارتييه، حيث أطلت بفستان طويل أبرز جمال قوامها الممشوق بقصته المجسمة، وقد صمم بقصة سترابلس بالكروشيه ذو الغرز المتباعدة باللون الأبيض، ومن الناحية الجمالية، فقد تركت شعرها الطويل منسدلاً بخصلات ويفي، وزينت طلتها بمجوهرات كارتييه.

إطلالة يسرا في افتتاح Cartier

أما الفنانة يسرا فقد تألقت في إطلالة أنيقة كعادتها، حيث ارتدت فستان ساتان طويلاً بتصميم فضفاض بأكمام طويلة بقصة واسعة، مع فاتحة صدر على شكل حرف V، واختارت يسرا أقراط متدلية لتكتمل أناقتها.

أما في الإطلالة الثانية، فتألقت يسرا بفستان طويل باللون الأسود، جاء بقصة الكب، كما أن الفستان تميز بأكمام طويلة وواسعة محددة بالشراشيب البيضاء، وجاء منقوشاً بتطريزات الورود البيضاء.

إطلالة صبا مبارك في افتتاح كارتييه

أطلت صبا مبارك بفستان فضفاض واسع بتدرجات اللون الأزرق، وتميز التصميم بحمالات رفيعة مع ياقة مربعة، ومن الناحية الجمالية، فاختارت صبا أن تجعل شعرها ملموماً، وفي إطلالتها الثانية، فقد ظهرت بفستان من اللون الأبيض بقصة الكتف المائل تناسبت مع الأجواء الساحلية.
لمشاهدة أبرز صور النجوم من حفل افتتاح دار كارتييه في تركيا، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..