بوران كوزوم يرفض الإجابة عن هذا السؤال!

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
مهند التركي يرفض الإجابة على هذا السؤال!
بوران كوزوم يكشف أسراره: وفاة والدي حرّرتني وأخضع لعلاج نفسي
فيديو والد أنغام يعتذر ويرفض الإجابة على سؤال بخصوصها

رفض الفنان التركي بوران كوزوم، الحديث عن حياته الشخصية أو كيف تسير علاقته مع حبيبته، مؤكداً على أنه يركز دائماً على مشاركة حياته المهنية وأعماله الفنية فقط.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بوران كوزوم يرفض الحديث عن حياته الشخصية 

قال بوران كوزوم خلال لقائه مع الصحافة التركية، على هامش حضوره لأحد المهرجانات السينمائية، إن علاقته مع حبيبته تسير بشكل جيد للغاية، وعند سؤاله متى سيتم الزفاف، فأكد على أنه لم يتم التحديد بعد، ولكنهما لا يفكران في هذه الخطوة خلال الفترة الحالية، وعن سؤال هل يرى أن حبيبته تناسبه فأكد على أنه يرى أنها تناسبه بكل تأكيد.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

أردف: "كل شيء جميل، ولكني لا أفضل الحديث عن حياتي الشخصية، ليس لدينا تفكير الفترة الحالية في الزواج، ولكن علاقتنا تسير بشكل جيد جداً، ولكني لا أتكلم عن حياتي الخاصة في مجال عملي، أنا هنا من أجل العمل فقط، ولا أظهر حياتي الخاصة للجمهور".

في سياق متصل كان الفنان التركي بوران كوزوم قد تحدث عن الكثير حول حياته الشخصية وبداياته الفنية، موضحاً أنه بدأ حياته المهنية منذ أن كان عمره 18 عاماً، موضحاً أنه عانى منذ طفولته بسبب أنه كان طفلاً وحيداً وهو ما ترك أثر كبيراً على حياته، مشيراً إلى أنه شعر بحرية كبيرة عندما فقد والده، مؤكداً على أن الإنسان يشعر بالحرية عندما يفقد مخاوفه، حيث توفي والده بعد صراعه مع مرض السرطان.

أوضح أنه كان دائماً يشعر بالخوف من أن يفقد والده بسبب أنه وُلد عندما كان والده في سن الـ50 من عمره، مؤكداً على أنه عانى من عدم ثقة في شكله، حيث لم يكن يرى نفسه شخصاً وسيماً، بالإضافة إلى أنه كان يعاني من عدم ثقة في تمثيله في بداية مشواره الفني.