بلقيس فتحي تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ94 برسالة خاصة

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تحتفل باليوم الوطني السعودي برسالة غزل جديدة
فرح الهادي تحتفل باليوم الوطني 94 مع أسرتها بلقطات عفوية
شعار اليوم الوطني السعودي 94

احتفلت بلقيس فتحي باليوم الوطني السعودي، ونشرت الفنانة اليمنية المقيمة في الإمارات، رسالة تهنئة للشعب السعودي تفاعل معها جمهورها، وذلك في أول تفاعل معها مع جمهور المملكة العربية السعودية بعد أزمة تصريحاتها عن موسم الرياض، والتي اعتبرها البعض إساءة لهم.

ونشرت بلقيس فتحي عبارة التهنئة باليوم الوطني السعودي، عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وسط إشادة بموقفها ودعمها للمملكة، رغم الهجوم الذي وصفه متابعون بأنه لم يكن مبرراً.

احتفال بلقيس فتحي باليوم الوطني السعودي

وكتبت بلقيس فتحي في احتفالها باليوم الوطني عبر حسابها على منصة إكس: "كل عام ومملكتنا الحبيبة وأهلها بألف خير ان شاء الله دايما بالخير والرخاء والتقدم والأمن والأمان.. أحبكم والله يديم أفراحكم".

وكانت بلقيس فتحي أثارت الجدل بعد تصريحات منها على هامش حفلها في المغرب عن موسم الرياض حيث أجابت رداً على سؤال بشأن عدم مشاركتها في الموسم الشهير: "في الحقيقة أنا لا أعرف السبب هذا السؤال يوجه للمسؤولين في موسم الرياض، لكن ما أود أن أقوله، اللي عنده سؤال بشأن هذا الأمر يتواصل مع المسؤولين في الرياض".

 وأضافت  بلقيس فتحي في تصريحاتها: "أنا أقول هذا علماً بأن أغلب المشاهدات تأتي من السعودية، الله العليم كيف بلقيس بتكون في أغانيها.. أنا دايما توب تن في تريند الموسيقى السعودية، وخلونا نفتكر سوا اللي حصل في حفل الراحل طلال مداح، كانت أكثر أغنية تركت علامة بين أكثر من 63 مشاركة من المشاهير".

ورداً على ما تردد بأن عدم مشاركتها محاربة لها قالت النجمة الشهيرة في تصريحاتها: "محاربة! لا أعرف هل هناك شيء ما لا أعرف فيه الله أعلم، لكن ما أثق فيه هو أن جمهوري السعودي محب وحاضر فين ما كنت، حتى عندما أذهب في أي مكان  القاهرة أو المغرب، جمهور السعودية دائماً حاضر وموجود".

تفاعل الجمهور مع تهنئة بلقيس فتحي للسعوديين باليوم الوطني السعودي في الكثير من التعليقات التي عبروا من خلالها عن تقديرهم لها، وحبهم للفنانة الشهيرة، وكتب متابعون: "كبيرة من يومك يا بلقيس، وكنت متأكدة إن كل الهجوم اللي صار وتعرضتي له بعد تصريحاتك عن موسم الرياض هو أزمة مختلفة خصوصا إنك ما غلطتي في أحد بالعكس تحدثتي عنا كجمهور سعودي بكل حب". "وأنت بكل الخير والسلامة نحبك يا بلقيس، ونحب فنك ورقيك".

 اليوم الوطني السعودي 94

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 94، ويشارك نجوم الوطن العربي شعب المملكة وقيادتها هذه الاحتفالات، ليس فقط عن طريق المنشورات التي يدونونها عبر حساباتهم الشخصية، وإنما أيضاً عن طريق إطلالاتهم التي تضمنت الكثير من التفاصيل التراثية السعودية. ومن بين النجوم الذين احتفلوا باليوم الوطني السعودي الفنانة أصالة والتي كتبت منشور هنأت فيه شعب المملكة وقيادتها، وعبرت عن فخرها بالتواصل الدائم معهم ودعمهم المستمر للفن والفنانين في الوطن العربي.

وإلى جانب بلقيس فتحي كان هناك عدد من النجوم الآخرين بينهم الفنانة أحلام والتي وجهت رسالة تهنئة وشكر للقيادة السعودية وشعبها، وذلك إلى جانب عدد من الجوم كان أبرزهم بلقيس فتحي؛ نظراً لأزمتها التي تعرضت لها بعد تصريحاتها عن موسم الرياض.