بلقيس فتحي تثير الجدل بأول رد على انتقادات رقصها مع محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
رقص بلقيس فتحي يثير موجة انتقادات ضدها
شوق الهادي تتعرض لنفس الهجوم على بلقيس فتحي بسبب رقصة مع محمد رمضان
شوق الهادي تثير الجدل برقصة مع محمد رمضان وإطلالتها تعرضها للانتقادات

خرجت الفنانة بلقيس فتحي عن صمتها لتثير الجدل بأول رد لها على الانتقادات التي طالتها بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع الفنان المصري محمد رمضان على أنغام أغنية ثابت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبعد رد بلقيس اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي تباينت ما بين تعليقات انتقدت كلمات الفنانة اليمنية المقيمة في الإمارات وأخرى دعمتها.

 رد بلقيس على رقصها مع محمد رمضان

خلال الأيام الماضية، أشعل النجمين محمد رمضان، وبلقيس فتحي منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه الثنائي وهما يرقصان معاً على أنغام أغنية ثابت للنجم المصري، وهو ما عرض الفنانة الشهيرة لسيل من الانتقادات ردت عليه على طريقتها الخاصة.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي تضمن رقص بلقيس فتحي ومحمد رمضان، حيث اجتمع النجمين في الساحل وظهرا وهما يلتقطان الصور التذكارية مع معجبيهم. وتوقع الجمهور بأن لقاء بلقيس فتحي ومحمد رمضان قد يكون بداية لمشروع فني يجمعهما وليس مجرد لقاء عابر للنجمة اليمنية مع النجم المصري.

 وقالت بلقيس فتحي في ردها على الانتقادات التي وُجهت ضدها: "ما بعرف ليش كل هذا، محمد رمضان شخص لطيف جداً شغلوا أغنيته ثابت ورقصنا عليها في مكان عام، أنا معروفة دي شخصيتي، أنا شخصية مرحة، يمكن في فرحي رقصت رقص الكون كله".

وأضافت بلقيس خلال لقائها مع et بالعربي: "التقيت محمد رمضان وقت كنت في مصر وهو شخص كتير لطيف وكتير جنتلمان، ورقصنا ما بعرف كل ها الضجة اللي صارت بعدها"، ورداً على رأيها في الانتقادات التي وٌجهت لها قالت بلقيس: "روق، شو بعمل فيها الانتقادات يعني".

بلقيس تستفز الجمهور بردها

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ردت به بلقيس على الانتقادات التي طالتها بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع النجم المصري محمد رمضان، لتجدد الفناة اليمنية المقيمة في الإمارات الهجوم عليها بما اعتبره البعض "تجاهل لرأي الجمهور".

This browser does not support the video element.

 وجاء في التعليقات على رد بلقيس فتحي: "يعني مغنية بدها تكون بالحرم يعني اكيد حفلات ورقص"،  كما طالت بلقيس الكثير من الانتقادات القاسية ومن بينها: "شنو تتوقعون من وحده اشركت بالله عشان تجامل الي قاعدة معاهم و ما بقى لهجة ما تكلمتها الا لهجتها الام و انا متأكد انها هي الي قاطة وجهها عليه بدليل سحب عليها اخر شي و هي مكمله رقص والله طليقها الكسبان الي طلق مختله مثلها و انا مستغرب من الامارات شلون للحين جنسيتهم معاها !؟".

 ومن بين التعليقات على رد بلقيس فتحي: "هالحركات مب من عادات شعب الامارات و أخلاقها الي تربوا عليها.. بناتها المحترمات ما يترقصن ويا الرياييل في مكان عام . اتمنى الجهات العليا تحاسبها عشان ما ينشأ جيل معدوم الأخلاق و الهويه"، "تضحك الصراحه تقول كنت في مكان عام والله خراطه تطلقت وتطلق العقل معاها".

 وعن ردها بشأن الانتقادات هاجم البعض الفنانة اليمنية في تعليقات منها: "لما يكونو متابعينك مراهقات فأكيد لازم تاخدي الانتقادات على محمل الجد لان عندك تأثير عليهم ، اما الطنشي هذي وقاحة".

 كما انتقد البعض اللهجة التي تتحدث بها بلقيس فتحي في عدد من التعليقات من بينها: "ليش ماتتكلم يماني سلامات وش ذي اللهجه اللي طالعه فيها بلقيس جنبلاط"، كما أرجع البعض حدة الانتقادات إلى الأزمة التي تورطت فيها بلقيس فتحي بعد تصريحاتها عن إسراء غريب، حيث جاء في التعليقات: "مادري صراحه اشوف في مبالغه شوي من الجمهور هي فعلا رقصت وهو موجود بس ما كان في شي مخل ما شفته لمسها وهي فعلا رقصت بمناسبات ثانيه وبعرسها يمكن هلالكلام طلع عشان سالفه اسراء".