بكاء ريان جيلر بعد جنازة جورج الراسي ورسالة مؤثرة لشقيقته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
رسالة حادة من ريان جيلر للمتنمرين عليه
ريان جيلر يوجه رسالة لكارهيه
ريان جيلر يصف عيد ميلاده بالمأساوي ويوجه رسالة مؤثرة

نشر ريان جيلر، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو ظهر فيه منهاراً من البكاء بسبب لقطات من جنازة الفنان جورج الراسي، وانهيار شقيقته الفنانة نادين الراسي.

وعبر ريان جيلر في مقطع الفيديو عن حزنه الشديد، متحدثاً عن دعم نادين الراسي له في محنته، وشعوره بالحزن عليها بسبب ما تعيشه حاليا إثر فقدها لشقيقها وقال ريان جيلر في مقطع الفيديو: "الفيديوهات اللي بتطلع لي قبل النوم بتيك توك هي فيديوهات الراحل جورج الراسي، وأنا مرة حساس بالمواضيع الإنسانية وأحب أوي لما بظهر على حقيقتي بهذه الأمور على السوشيال ميديا لأنها لأنها أمور تحصل عادي للناس اللي عندهم ضمير".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بكاء ريان جيلر بعد جنازة جورج الراسي

وأضاف: "أحب أعزي أحر التعازي لصديقتي نادين ما انسى لها لما طلعت إشاعة موتي سألت عني بإلحاح شديد ودعتلي بالرحمة وما رديت عليها لأني كنت مشغول بالاتصالات الله يصبركم أنا لما بختلف مع صديق خلاف بسيط ومايكلمني كام يوم بشعر بالحزن وأني فاقد حاجة كبيرة فما بالكم بفقد أحد للأبد تعرفون إنه ما راح يرجع نهائيا فعلا شعور مؤلم".

This browser does not support the video element.

وتابع: "أنا للأمانة مررت بمراحل خضت فيها تجارب الموت وأنعشوني مرتين وتوقف قلبي وشوفت قديش أهلي كانوا خايفين عليا  رغم إني كنت فاقد الوعي تماماً، بس كنت حاسس بكل شيء حواليا وشوفت قديش أخواني كانوا يصيحون ويصرخون فما اتمنى هذا الشعور لأي شخص ولأي عدو  أبدا أبدا الله لا يفقدكم عزيز يارب".

يذكر أن جنازة جورج الراسي تضمنت الكثير من المقاطع التي أبكت قلوب محبيه ومحبي شقيقته، ومن بين أبرز اللقطات انهيار النجمة اللبنانية نادين الراسي ووالدتها، لينشر بعدها ريان جيلر مقطع الفيديو معبرا عن حزنه الشديد ويوجه رسالة لشقيقة الفنان الراحل.