بفستان لافت..ريهام حجاج تغني وتتمايل بدلال في حفل زوجة ماجد المصري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
بسمة بوسيل تتمايل بدلال بفستان قصير وتغني لتامر حسني في عيد ميلاده
هدير تتمايل على رومانسية ماجدة الرومي في Arabs Got Talent
بعد الزوبعة التي طالت أسعار البطاقات ماجدة الرومي تغني في مصر مجاناً

تداول رواد مواقع التواصل فيديو للفنانة ريهام حجاج، وهي تحتفل بعيد ميلاد رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري في الساحل الشمالي.

ريهام حجاج تغني في عيد ميلاد زوجة ماجد المصري

خطفت ريهام حجاج الأنظار بظهورها في عيد ميلاد زوجة ماجد المصري، حيث أطلت بفستان صيفي واسع من اللون البني ناسب بشرتها البرونزية، وزمت شعرها لأعلى كعكة Bun، وبدت متحمسة وسعيدة بأجواء الحفل فغنت أغنية "انزل يا جميل" للفنان وليد توفيق باندماج شديد وأخذت تتمايل بدلال مع الموسيقى.

ظهور ريهام حجاج بفستان صيفي واسع، دفع الأسئلة تنهال عليها مجدداً هل هي حامل أم لا؟ حيث أشار البعض إلى أنها تحاول إخفاء بطنها بالوقوف خلف زوجة ماجد المصري، بينما نفى أخرون هذا الأمر مشيرين إلى أنها نشرت العديد من الصور الحديثة لها وبطنها مسطح، كما أنها تتمايل مع الأغنية بحماس مما يدل على عدم حملها. 

This browser does not support the video element.

أيضاً لفت الانتباه جمال زوجة ماجد المصري العربي، حيث أطلت هي الأخرى بفستان واسع أسود منقوش، وزمت شعرها تسريحة ذيل حصان وأخذت تتمايل مع الموسيقى أمام تورتة عيد ميلادها.

كما كشف الفيديو عن حضور الإعلامية بوسي شلبي لحفل عيد ميلاد زوجة ماجد المصري البسيط، الذي ضم الأصدقاء المقربين فقط.


ماجد المصري يعايد زوجته في عيد ميلادها

في ذات السياق، حرص ماجد المصري على معايدة زوجته رانيا أبو النصر برومانسية في عيد ميلادها، فنشر صورة تجمعهما وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وإنتي طيبة يا قلب قلبي، ربنا ما يحرمني منك"، فردت عليه بدورها قائلة: "وميحرمنيش منك أبدا حبيبي".

أعمال ريهام حجاج

من ناحية أخرى، بدأ التحضير لمسلسل ريهام حجاج المقبل مبكراً، حيث استقر منتج مسلسلها المخرج طارق العريان على المؤلفين أحمد وائل وعمرو الدالي ليتواليا كتابة العمل المرتقب، وذلك بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "100 وش" الذي عرض في رمضان 2020.


يذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج هو مسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي عرض في رمضان 2020 وشارك في بطولته نخبة من النجوم وهم محمود حميدة وخالد النبوي ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وكريم قاسم وغيرهم.