بعيداً عن السجادة الحمراء: أجمل إطلالات النجمات في البندقية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
الفالنتاين على السجادة الحمراء: أجمل إطلالات الفنانات في فساتين حمراء طويلة
أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء عام 2021
بريق السجادة الحمراء: إطلالات المشاهير في حفل الأوسكار 2024

منذ انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 في دورته الـ 81، اتجهت أنظار الجميع إلى مدينة البندقية لمتابعة الأناقة والبريق لنجوم الفن والمشاهير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لكن كما يعرف من يتابع حركات النجوم، فإن اللحظات الأنيقة لا تقتصر على مرورهم على السجادة الحمراء فقط، فمنذ اللحظات الأولى لوصولهم وحتى اللحظات التي شهدت تجولهم بعيداً عن المهرجان هناك ساحة عرض لا نهائية للموضة والأناقة.

ومع اللحظات الأولى لوصول المشاهير ظهرت أنجلينا جولي، وهي تستعرض إطلالتها من كريستيان ديور، بينما تقمصت جينا أورتيجا شخصيتها الشهيرة وينزداي آدامز من مسلسلها Wednesday، لذا إليك أجمل لحظات الموضة في شوارع مدينة البندقية بعيداً عن السجادة الحمراء.

إطلالات النجمات بعيداً عن السجادة الحمراء

كانت الفنانة العالمية مونيكا بيلوتشي احدة من الفنانات اللواتي وصلن مبكراً إلى مدينة البندقية استعداداً للمشاركة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81.

والتقطت عدسات المصورين بعض اللحظات لها، حيث تألقت بإطلالة كلاسيكية أنيقة للغاية، تكونت من بدلة باللون الأبيض، حيث جاء السروال بصيحة الشارلستون والخصر المرتفع، ونسقت معه البليزر الواسع بالأكمام الطويلة من نفس اللون والخامة، وفي الأسفل ارتدت قميصاً أسود بفتحة رقبة على شكل حرف V، وأمسكت في يدها حقيبة صغيرة بيضاء اللون.

من الناحية الجمالية، اعتمدت مونيكا بيلوتشي تسريحة شعر بسيطة، حيث تركته منسدلاً بطريقة عفوية، ولم تلجأ إلا للمسات بسيطة للغاية من المكياج.

أما الفنانة الإيطالية سفيفا ألفيتي، كان اختيارها للون الأبيض أيضاً في ظهورها الأول في مدينة البندقية ببدلة أنيقة بتصميم مريح ببليزر واسع بأكمام طويلة وفتحة صدر، ووضعت في يدها حقيبة بيضاء.

الإطلالة الثانية سفيفا ألفيتي اعتمدت فيها على اللون الأبيض أيضاً، من خلال سروال أبيض حريري، بتصميم مريح وخصر مرتفع، ونسقت معه بلوزة بيضاء بأكمام طويلة وفتحة صدر كبيرة على شكل V

وعلى شاطئ البحر في فينيسيا، استمتعت ببعض اللحظات، حيث التقطت الصور التذكارية والتي ظهرت وهي ترتدي سروالًا داكن اللون بتصميم مريح وخصر مرتفع، وقد نسقت معه بلوزة بيضاء قصيرة بأكمام طويلة ومريحة، مزودة بأربطة عند الخصر وفتحة صدر على شكل حرف "V".

جينا أورتيجا بإطلالات أنيقة

ظهرت الفنانة الشابة جينا أورتيجا بأكثر من إطلالة منذ وصولها إلى مدينة فينيسيا، والتي جمعت بين الطابع الكلاسيكي والعملي معاً، ففي البداية ظهرت بشورت من اللون البيج، ونسقت معه توب أحمر ضيف، ووضعت فوقه بليزر بنقشات الكاروهات باللونين الأبيض والأسود، وجاء تصميمه واسعاً بأكمام طويلة، ونسقت معه حقيبة سوداء ونظارة الشمس سوداء اللون أيضاً.

الظهور الثاني لجينا أورتيجا جاء بطابع كلاسيكي ببدلة من اللون الأحمر خطفت بها الأنظار، حيث جاء تصميمها واسع من خلال السروال المنسدل، وجاكيت طويل وواسع بأكمام طويلة وأزرار مغلقة أمامية، وزين ياقته لون أغمق قليلاً.

ومن الناحية الجمالية، تركت جينا أورتيجا شعرها منسدلاً مع غرة أمامية، وبعض لمسات من المكياج زادت من جمالها، ونسقت مع الإطلالة عقد ذهبياً حول رقبتها وحقيبة بالأبيض والأسود.

كانت الإطلالات الكاجول والمريحة هي الاختيار الأمثل لبعض النجمات، حيث تألقت الممثلة الفرنسية إيزابيلا أوبير فور وصولها إلى فينيسيا لحضور المهرجان العريق بإطلالة عملية من الجينز الأزرق السماوي الفاتح المائل إلى الأبيض.

واختارت إيزابيلا سروالًا مستقيمًا بخصر مرتفع، ونسقت معه تيشيرت أبيض اللون، وجاكيت جينز قصير بتصميم مريح مع أكمام طويلة وأزرار أمامية، تركته مفتوحًا من الأمام، وأكملت إيزابيلا إطلالتها بحذاء رياضي ملون، وحملت حقيبة سوداء كبيرة، وارتدت نظارة شمسية جذابة.

وواصلت كيت بلانشيت خطف الأنظار كالعادة من خلال إطلالتين إحداهما جاءت باللون الأسود بالمخمل والظهر العار، بينما الإطلالة الثانية كاجول ببنطلون باللون البيج، وتوب بدون أكمام بنفس اللون، ونسقت معهم حزام في المنتصف.