بعد ولادة طفلها: أول ظهور لهايلي بيبر برفقة كايلي جينر

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مقالات ذات صلة
عبر إنستغرام: أول منشور لهايلي بيبر بعد ولادة ابنها
كايلي جينر
ظهور كايلي جينر تغيير كامل في ملامحها يثير تسأل الجمهور

خلال أول ظهور لها بعد ولادة طفلها، ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر برفقة صديقتها نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر؛ لقضاء سهرة بالخارج وتناول العشاء في أحد مطاعم لوس أنجلوس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أول ظهور لهايلي بيبر بعد ولادة طفلها

يُعدّ هذا هو الظهور الأول لهايلي بيبر بعد ولادة طفلها جاك بلوز بيبر، الذي استقبلته في 22 من أغسطس الماضي. توجهت هايلي بيبر برفقة كايلي جينر، لتناول العشاء في أحد مطاعم مدينة لوس أنجلوس، يوم الاثنين الماضي الموافق التاسع من سبتمبر الجاري.

اعتمدت هايلي بيبر في إطلالتها التي رصدتها عدسات المصورين، سترة باللون البيج من دار أزياء "Prada"، نسقتها مع جوارب بيضاء تصل إلى منطقة الكاحل، بالإضافة إلى حذاء باليه أحمر اللون. اعتمدت هايلي أيضًا تسريحة الكعكة، وحملت حقيبة كتف بطبعة جلد النمر. أما كايلي، فقد اعتمدت إطلالة كاجوال مكونة من تيشيرت أسود وبنطال جينز أزرق.

يُذكر أن هايلي بيبر كانت قد شاركت سابقًا مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أول منشور لها بعد ولادة ابنها، والذي تضمن مشهداً من فيلم الرسوم المتحركة The Land Before Time . عرض مقطع الفيديو الذي شاركته هايلي لحظة ولادة الديناصورات ليتل فوت وسيرا وداكي، حيث فقست إحدى البيضات، ليخرج من خلالها ديناصور صغير متحمس، ناظرًا حوله، وذلك في إشارة منها إلى ولادتها لابنها جاك.

أيضًا كان النجم العالمي جاستن بيبر قد شارك عبر حسابه على إنستغرام صورة لقدم طفله الصغير، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "مرحباً بك في المنزل جاك بلوز بيبر". يُذكر أن جاستن وهايلي بيبر كانا قد تزوجا خلال شهر سبتمبر من عام 2018، وذلك بعد شهرين فقط من إعلان خطوبتهما.