بعد ظهورها نحيفة: مخاوف حول الحالة الصحية لأنجلينا جولي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
بالصور أول ظهور لأنجلينا جولي بملابس مكشوفة بعد استئصالها الثديين
صور الإطلالة الأولى لأنجلينا جولي بعد الطلاق!!
الصور الأولى لأنجلينا جولي بعد ما حُكي عن أزمتها الصحية!!

أعلنت التقارير الأمريكية عن مخاوف الدائرة المقربة من الفنانة العالمية أنجلينا جولي، حول حالتها الصحية، ويعود ذلك بشأن مظهرها "النحيف للغاية" الذي أصبحت عليه الآن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مخاوف حول الحالة الصحية لأنجلينا جولي

ظهرت الفنانة العالمية أنجلينا جولي في حفل توزيع جوائز توني Tony awards لعام 2024 في دورته الـ 77، ورصدت الصحافة ظهورها على السجادة الحمراء في أحدث ظهور لها، ومن بعدها يعتقد أصدقاؤها أنها لن تكون قادرة على الاستمرار على هذا النحو.

أعرب أحباء أنجلينا جولي عن مخاوفهم بعد أن بدت الممثلة نحيفة جداً، وقال مصدر لموقع أمريكي: "إنها تبدو نحيفة جداً، ومريضة تقريباً"، وأشار المصدر إلى أنه من المرجح أن تكون الفنانة العالمية تنسى أن تتناول الطعام، أو لا ترغب في تناوله، وهو الأمر الذي يخشاه أصدقاؤها، كما يخشون أن تصبح غير قادرة على الاستمرار على هذا النحو.

كما صرح الدكتور غابي ميركين، وهو خبير صحي مقيم في فلوريدا، أن أنجلينا ربما تعاني بالفعل من هشاشة العظام، مشيراً إلى أنها تعاني من فقدان شديد للدهون في الجسم، وهو ما يرتبط دائماً بفقدان شديد في العضلات والعظام.

وقال الخبير الصحي: “عليها مراجعة طبيبها الذي سيطلب منها إجراء أشعة سينية لكثافة العظام، وعلى الأغلب ستظهر عليها هشاشة العظام، وسيتم إعطاؤها دواء لعلاجه وتعليمات حول تمارين المقاومة".

كما ترجح العديد من التقارير الصحفية أن المعركة القانونية المستمرة بين أنجلينا وزوجها السابق براد بيت يمكن أن تكون أيضاً سبباً لفقدان الوزن المفاجئ.