بعد شهرين من الانفصال: هل عادت علاقة بطلي "الطائر الرفراف"؟

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مقالات ذات صلة
تعليق مارت ديمير على تقليل مشاهده مع البطلة بالطائر الرفراف
كل ما تريدين معرفته عن مسلسل الطائر الرفراف
أجمل إطلالات عفراء أوغلو في مسلسل الطائر الرفراف

عاد الفنان التركي مارت رمضان ديمير إلى متابعة مواطنته عفراء ساراتش أوغلو، عبر حساباتهما الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وذلك بعد مرور ما يقارب شهرين على انتهاء علاقتهما العاطفية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو 

ووفقاً لتقارير الصحافة التركية، فقد تم الصلح بين بطلي مسلسل "الطائر الرفراف"، ومؤخراً عاد الاثنين لمتابعة بعدهما البعض، بعد أن قام بإلغاء المتابعة منذ شهر يوليو الماضي، كما رفض مارت التعليق عما حدث وجاء الصلح بالتزامن مع بدء عرض الموسم الـ 3 من المسلسل.

وذكرت الصحافة التركية أنه بذلك تعود علاقتهما العاطفية الحقيقية من جديد بعد انفصالهما في نهاية شهر يوليو الماضي، فيما بدأت العلاقة في الرجوع مع بداية عرض مسلسلهما في حلقاته الأولى من موسمه الثالث، حيث قررا عدم الانضمام لفريق عمل المسلسل عند مشاهدة العمل وفضلا متابعة الحلقة معاً بمفردهما في المنزل، فيما قررا الثنائي الذهاب لموقع التصوير في صباح اليوم التالي معاً.

على الرغم من تأكيد مارت رمضان ديمير على أن علاقتهما مجرد أصدقاء فقط، ولا يوجد حقيقة وراء موعد زفافهما، وكانت الفنانة التركية عفراء ساراتش أوغلو قد طلبت من فريق عمل المسلسل التركي "الطائر الرفراف" بتقليل مشاهدها التي تجمعها بشريكها في العمل مارت رمضان ديمير -في الموسم الثالث من العمل- خاصة بعد انفصالهما في الحقيقة وهو ما يتساءل عنه الجمهور الآن فهل تعود مشاهدهما من جديد؟

كما قررت عفراء مؤخراً اتجاهها للقضاء للحصول على حقوقها من كل شخص ترك لها تعليقاً سلبياً، أو يترك لها انتقادات سلبية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومسلسل "الطائر الرفراف 3" يأتي بطولة عفراء ساراتش أوغلو، مارت رمضان ديمير، وجولشين شانتيرجي أوغلو،  وإمري ألتوغ، وجوزده كانسو، وإرسين أريجي، وهوليا ديار، بيريل بوزام، وشريف سيزر، يالي تشابكيني، وإرم ألتوغ، جيتين تكيندور، وأوزنور سيرسلر.