بعد شهر من وفاتها: تشييع جثمان والدة نيكول كيدمان

  • تاريخ النشر: منذ 6 ساعات
مقالات ذات صلة
نيكول كيدمان
صور وفيديو انهيار راغب علامة خلال تشييع جثمان والده
تشييع جثمان أشرف طلفاح في الأردن

أُقيمت جنازة والدة الفنانة العالمية نيكول كيدمان، بعد شهر من الوفاة، حيث توفت والدتها تحديداً يوم ختام فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جنازة والدة نيكول كيدمان بعد شهر من وفاتها

حظيت نيكول كيدمان بدعم من زوجها المغني الأسترالي كيث أوربان أثناء حضورهما جنازة والدتها جانيل في سيدني يوم أمس، وبدت الممثلة الأسترالية البالغة من العمر 57 عاماً، حزينة عندما انضمت إلى عائلتها في كنيسة القديس فرانسيس كزافييه في لافندر باي لتوديعها الأخير. 

ظهرت نيكول وهي ممسكة بيد زوجها نجم الموسيقى البالغ من العمر  56 عاماً، عند وصولها إلى الكنيسة مرتدية معطفاً أسود طويلاً ونظارة شمسية، وانضمت إلى الزوجين أيضاً ابنتاهما صنداي روز، 16 عاماً، وفيث مارغريت، 14 عاماً، بالإضافة إلى شقيقة نيكول أنطونيا، 54 عاماً.

وشهدت الجنازة غياب أبناء نيكول الأكبر سناً، بيلا وكونور، اللذين تبنتهما مع زوجها السابق توم كروز، حيث لم يحضرا القداس، خلال إحدى اللحظات العاطفية التي سبقت الجنازة، بينما شوهدت صنداي، وهي تمسح الدموع من عينيها بسبب حزنها على جدتها.

جدير بالذكر أن جانيل والدة نيكول كيدمان قد توفيت عن عمر يناهز 84 عاماً الشهر الماضي، وجاءت الوفاة قبل ساعات فقط من حصول نيكول على جائزة أفضل ممثلة عن شخصيتها في فيلم "Babygirl" في مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته التي أقيمت هذا العام، وعلى الرغم من غياب المشاهير والفنانين من الجنازة، إلا أنه ظهر أصدقاء مقربين، من العائلة من بينهم الإعلامي بيتر أوفرتون وزوجته جيسيكا وابنتاهما أليجرا وجيزيل، ومقدم التلفزيون الأسترالي ريتشارد ويلكنز البالغ من العمر 69 عاماً، وصديقته خبيرة التجميل ميا هوكسويل البالغة من العمر 47 عاماً.