بعد زواج أقل من عام: دانية الشافعي تُعلن انفصالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
دانية شافعي
دانية الشافعي مذيعة Mbc3 السابقة تعلن خطوبتها
حقيقة زواج دانية الشافعي مذيعة mbc3 السابقة

أعلنت مقدمة البرامج السعودية، ومذيعة قناة "MBC 3" السابقة، دانية الشافعي انفصالها عن زوجها، وذلك بعد زواج استمر لمدة نصف عام تقريباً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

طلاق دانية الشافعي 

نشرت دانية الشافعي عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام الخبر منذ ساعات قليلة ماضية كتبت فيها: "بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ، كل الأمور خيرة من الله، لكل قصة بداية ونهاية، تم انفصالي رسمياً، والله يكتب لي كل خير" .

جدير بالذكر أن الإعلامية دانية الشافعي كانت قد احتفلت في شهر مايو 2023 بخطبتها، حيث بدأت في ذلك التوقيت بمشاركة مجموعة من صور الحفل ودعوة الخطوبة، والتي كتبت بها: "ندعوكم لمشاركتنا حفل عشاء خطوبة ابنتنا دانية شافعي، اللهم طوق حياتها بالفرح والسعادة، بكل ما تحمله المشاعر من حب، والآن فرحتنا تكتمل بمن نحب".

يُذكر أن الإعلامية دانية الشافعي، كانت قد احتفلت بحفلة وادع العزوبية في شهر سبتمبر الماضي لعام 2023، وجاء حفل الزفاف في نوفمبر من نفس العام، وسط صديقاتها وظهرت دانية الشافعي، بعدد من الإطلالات المختلفة واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها وارتدت أبيض قصيراً، وفستان آخر تراثياً.

جاء حفل الزفاف بعدما شاركت دانية الشافعي جمهورها ومتابعيها أجواء احتفالها بحفل زفافها بدون أن تكشف عن هوية زوجها، وهو ما أثار فضولي الجمهور كثيراً، حيث شاركت دانية الشافعي، تفاصيل وكواليس من حفل زفافها، وكانت حريصة كل الحرص على إخفاء وجه العريس، إلا أن كان هناك الكثير من الأنباء التي كانت قد ترددت حول ارتباطها بأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، كما نفت مصادر مقربة من الإعلامية السعودية هذه القصة، ولم تؤكد دانية أو تنفي الخبر حتى بعد الطلاق.

معلومات عن دانية الشافعي 

ولدت دانية الشافعي في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية عام 1983، وبعدها انتقلت للإقامة بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بعدما قررت أن تقوم بدراسة الإعلام بالجامعة الأمريكية هناك، وبدأت العمل في مجال الإعلام بالتزامن مع افتتاح قناة إم بي سي 3 في عام 2004، والتي قدمت من خلال شاشتها العديد من البرامج المسلية التي نالت إعجاب الكثيرين سواء من الأطفال أو الكبار.