بعد تسريب صور ابنتها رد فعل غاضب من حلا شيحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2017
مقالات ذات صلة
بسبب ممتلكاتها في فرنسا: رد فعل غاضب من أحلام على متابعة
رد فعل غاضب لعمرو سعد على زواج شقيقه من سمية الخشاب وهذا أول ما فعله
حلا شيحة تنشر صورة ابنها لأول مرة وهذا رد فعلها بعد تجريحها بشكل قاسِ

أعلنت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عن غضبها الشديد من تسريب صور ابنتها "خديجة" وانتشارها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فمنذ إعلان حلا شيحة اعتزالها للفن، قررت أن تحافظ على حياتها الشخصية بشكل كبير، وتحرص على عدم نشر أي صور لها أو لزوجها أو أولادها.

وبعد أن كشفت حلا شيحة قصة حجابها ومن ثم ارتدائها للنقاب، من خلال تدوينة كتبتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بدأ الجميع يبحث في عالمها الخاص، ومن هنا تم الوصول إلى صور ابنتها خديجة.

شاهدي أيضاً: لأول مرة صور ابنة حلا شيحة ذات الملامح الأوروبية

حلا عبرت عن غضبها من خلال تدوينة أخرى كتبتها على حسابها على فيسبوك قالت فيها، قالت فيها أنها لم تكن عن قصة حجابها ونقابها ستأخذ كل هذا الاهتمام، لكن ما ضايقها انتشار صور لفتاة ترتدي النقاب في إشارة أن هذه الفتاة هي نفسها حلا شيحة، وهو ما نفته، أيضاً أضافت في تدوينتها أنها تفرض تماماً ظهور صوراً لابنتها، مؤكدة أنها لا تعلم من أين تم الحصول على هذه الصور.

فكتبت حلا شيحة قائلة "سبحان الله بعد ما نزلت قصتي مع الحجاب و النقاب لقيت مواقع كتيرة للتواصل و صفحات مجلات منزلة كلامي و معاه صوري وصور لإحدي بناتي و سبحان الله لم يخطر ببالي ان الموضوع ممكن يصل للصحافة أو ربما نسيت الموضوع ده خالص من زمان 
فبقول سبحان الله لعله خير لكننا يحزنني اني مش حابة ظهور بنتي في الصور و لا أعلم من أين أتوا بهذي الصور و حاطين صور لبعض الأخوات بالنقاب و يشيرون انها انا 
انا لم اظهر في اَي صورة نهائيا الي الان الا صور خاصة مع زوجي و أولادي و بعض الاقارب بالنقاب معنديش مشكلة ينشروا شئ طيب لعله فيه افادة و لكن لا أحب ان يدخلوا أولادي سأل الله ان يحفظ أولادي و يبارك فيهم و اولاد المسلمين اجمعين".

شاهدي أيضاً: حلا شيحة تكشف: فنانة شهيرة وراء نقابي

كانت قد كشفت حلا شيحة في تدوينة سابقة أن الفنانة حنان ترك هي التي ساهمت في ارتداء نقابها، بعد مكالمة هاتفية منها شجعتها على حضور درس في الدين.