بعد انتشار الشائعات: حقيقة انفصال ترافيس كيلسي وتايلور سويفت

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
بعد الشائعات: تايلور سويفت تظهر إلى جانب والد ترافيس كيلسي
حقيقة ارتباط تايلور سويفت باللاعب ترافيس كيلسي
ترافيس كيلسي يفاجئ الجمهور بمشاركة تايلور سويفت في عرضها

صرح المتحدث باسم شركة العلاقات العامة الخاصة بلاعب كرة القدم الأمريكي الشهير، ترافيس كيلسي، أن الوثيقة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، والتي تُظهر خطة مزعومة للإعلان عن انفصال النجمة العالمية تايلور سويفت وترافيس كيلسي، مزيفة تمامًا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شائعات انفصال تايلور سويفت وترافيس كيلسي

خلال بيان نشرته صحيفة Daily Mail، أوضحت شركة العلاقات العامة الخاصة بترافيس كيلسي أن هذه الوثائق التي تحمل الشعار الخاص بها، والتي انتشرت خلال الفترة الماضية، مزيفة بالكامل. أضاف البيان أن الشركة لم تصدر هذه الوثائق، ولم تمنح حتى موافقتها عليها.

أوضح البيان أن الشركة كلفت فريقها القانوني ببدء الإجراءات ضد الأفراد أو الجهات المسؤولة عن هذا التزوير غير القانوني. يُذكر أن علاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي قد بدأت منذ أكثر من عام، وظهرا معًا عدّة مرات.

أكد على صحة الأنباء التي تداولت بشأن ارتباط تايلور سويفت وترافيس كيلسي، شقيق الأخير، جيسون، وذلك خلال مقابلة أُجريت معه عبر أحد البرامج. خلال تصريحاته، قال جيسون مجيبًا عن سؤال حول علاقة شقيقه العاطفية بتايلور سويفت: "من الصعب الإجابة عن هذا الأمر أنا لا أعرف الكثير عن حياة ترافيس العاطفية، وأحاول أن أبقى بعيداً عن هذه الأمور. ولكن أعتقد أن الأمر صحيح بنسبة مائة بالمائة". ثم تابع متراجعاً عن هذا التأكيد قائلاً: "آمل أن يستمر هذا الأمر قليلاً.. لا، أنا أمزح، لا أعرف ما الذي يحدث".

وخلال أكتوبر الماضي، كشفت بعض التقارير الإعلامية عن أن ترافيس كيلسي قد اشترى قصراً جديداً يبلغ ثمنه نحو 6 ملايين دولار، في مدينة كانساس سيتي. تبلغ مساحة قصر كيلسي الجديد، أكثر من 16000 قدم مربع. أوضحت التقارير، حينها، أن شراء كيلسي لهذا القصر جاء بهدف أن يحصل على مكان أكبر من منزله القديم، ويكون قادراً على الحفاظ فيه على قدر أكبر من الخصوصية، خاصةً بعد ارتباطه بالفنانة العالمية تايلور سويفت.