بعد الشائعات: تايلور سويفت تظهر إلى جانب والد ترافيس كيلسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
بعد انتشار الشائعات: حقيقة انفصال ترافيس كيلسي وتايلور سويفت
حقيقة ارتباط تايلور سويفت باللاعب ترافيس كيلسي
ترافيس كيلسي يفاجئ الجمهور بمشاركة تايلور سويفت في عرضها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الجديدة التي تُمثل أحدث ظهور للنجمة العالمية تايلور سويفت، وذلك بعد انتشار شائعات انفصالها عن حبيبها لاعب كرة القدم الأمريكي الشهير ترافيس كيلسي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أحدث ظهور لتايلور سويفت بعد انتشار شائعات انفصالها عن ترافيس كيلسي.

ظهرت، مساء أمس الخميس، تايلور سويفت في ملعب أروهيد في كانساس سيتي بولاية ميسوريم، وذلك لدعم ترافيس كيلسي، خلال أول مباراة له في دوري كرة القدم الأمريكي موسم 2024-2025.

خلال الصور التي اُلتقطت لتايلور سويفت أثناء حضورها المباراة، ظهرت في الجناح الخاص بترافيس في مدرجات الملعب، وكان إلى جانبها إد كيلسي والد ترافيس، وقد التقطت عدسات الكاميرا صورًا لتايلور وكيلسي الأب، وهما يتحدثان طوال فترة المباراة.

أطلّت تايلور سويفت بمشد من الدنيم، وشورت من الجينز، نسقتهم مع حذاء جلدي أحمر فوق الركبة، وصففت شعرها في موجات خفيفة.

مؤخرًا، كان المتحدث باسم شركة العلاقات العامة الخاصة بترافيس كيلسي، قد صرح بأن الوثيقة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، والتي تُظهر خطة مزعومة للإعلان عن انفصال تايلور سويفت وترافيس كيلسي، مزيفة تماماً. كما أضاف بيان رسمي صادر عن الشركة بأن الشركة قد كلفت فريقها القانوني ببدء الإجراءات ضد الأفراد أو الجهات المسؤولة عن تزوير هذه الوثيقة التي تحمل شعار الشركة.

يُذكر أن علاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي قد بدأت منذ أكثر من عام، وظهرا معًا عدّة مرات، وخلال أكتوبر الماضي، كشفت بعض التقارير الإعلامية عن أن ترافيس كيلسي قد اشترى قصراً جديداً يبلغ ثمنه نحو 6 ملايين دولار من أجل الحفاظ على خصوصية علاقته بتايلور سويفت.