بعد التعدي عليها: شيرين عبد الوهاب تحرر محضراً ضد حسام حبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024

شيرين عبد الوهاب تتصالح مع حسام حبيب

مقالات ذات صلة
شيرين عبد الوهاب تحرر محضراً ضد حسام حبيب بعدم التعرض
رد الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد واقعة التعدي عليها من طليقها حسام حبيب
إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية في واقعة التعدي على شيرين عبد الوهاب

فيما يمثل أحدث مستجدات الأزمات المتتالية بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، حررت شيرين عبدالوهاب محضراً بقسم الشرطة ضد حسام حبيب، تتهمه خلاله بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية، القاهرة.

شيرين عبد الوهاب تحرر محضراً ضد حسام حبيب

ذهبت شيرين عبد الوهاب لقسم الشرطة، فجر اليوم، وحررت محضراً بتعدي طليقها حسام حبيب عليها. موضحة أن طليقها قد قام باحتجازها وتعذيبها، داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، بالعاصمة المصرية.

ووفقًا للمحضر، فقد كانت شيرين مُصابة بكدمات وسحجات. وخلال المحضر، قالت شيرين عبد الوهاب، إن طليقها قام بضربها، الأمر ما تسبب في إصابتها، وقد أثبتت التحريات صحة البلاغ. تم نقل شيرين للمستشفى لتلقي العلاج وعمل تقرير طبي لها. وأشار التقرير إلى وجود إصابات في فروة الرأس وكدمات بجانب العينين بسبب التعدي عليها.

شيرين عبد الوهاب تتصالح مع حسام حبيب 

فاجأت شيرين عبد الوهاب، بعد تلقيها العلاج، الجهات الأمنية بعد عودتها إلى القسم بطلب تحرير محضر صلح مع حسام حبيب.

مؤخراً كان حسام حبيب قد رد على الشائعات التي انتشرت حول احتجاز شيرين عبدالوهاب في مصحة علاجية خلال الفترة الحالية، خاصةً بعد تعليق جولاتها الفنية خلال الفترة الحالية.

أكد حسام حبيب على أنه لا صحة لما يتردد باحتجاز طليقته في مصحة علاجية، مُضيفاً أن صحتها جيدة، ولكنها تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب شقيقها.

خلال تصريحاته، قال حسام حبيب ردًا على تأكيد شيرين عبد الوهاب لكلامه: "بشكر شيرين جداً على أنها وضحت للناس إني كلامي صح، والحقيقة أنا مبسوط جدا أنها طلعت اتكلمت، ليس لأنها تحدثت عني لا خالص، ولكن لأنها طلعت وتحررت، لأني مدرك كويس الضغط النفسي اللي عليها عامل إزاي".

تم الإعلان عن طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب نهاية العام الماضي، ومؤخراً أعلنت شيرين عن نبأ خطبتها من رجل أعمال من خارج الوسط الفني، دون الكشف عن اسمه أو هويته، لكنها أكدت، حينها، على اقتراب موعد زواجهما.