بعد إعلان حملها: أجمل إطلالات نسليهان أتاغول

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
بعد حملها: نسليهان أتاغول تعلن انسحابها من هذا المسلسل
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول في أول ظهور لها بملامح شاحبة بعد إعلان مرضها

أعلنت الفنانة التركية نسليهان أتاغول حملها مؤخراً، وذلك بعد 8 سنوات من زواجها من الفنان التركي قادير دوغلو، حيث تزوجا عام 2016، وعلى الرغم من إعلانها للحمل، إلا أنها ما زالت تتألق في إطلالاتها خاصة ظهورها الأخير ببرنامج ABtalks مع الإعلامي أنس بوخش.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تتميز إطلالات نسليهان أتاغول الأناقة والرقي، وتعتبر من أجمل إطلالات الفنانات التركيات خلال الفترة الحالية، لذلك نستعرض فيما يلي أبرز إطلالات نسليهان أتاغول.

إطلالات نسليهان أتاغول 

تتألق نسليهان أتاغول في فساتين سهرات رغم ارتدائها القليل لها، حيث ظهرت في إحدى المرات بفستان من اللون الأبيض جاء من صيحة أوف شولدر، حيث يبدأ من الأعلى ضيقاً، ثم ينسدل بطريقة أوسع حتى نهايته، مع وجود فتحة كبيرة من الجانب الأيسر.

ومن الناحية الجمالية قررت أن تترك شعرها الناعم خلف ظهرها، واكتفت بوضع أقراط طويلة من نفس لون الفستان، كما اعتمدت على ألوان مكياج تتناسب مع السهرات، ووفقت مع الإطلالة حذاء مفتوح من اللون الفضي.

كما ارتدت فستان سهرة طويل بأكمام طويلة منفوخة أثناء حضورها فعاليات إحدى منتجات الشعر العالمية، مع وجود رقبة طويلة من نفس قماش الفستان الفضي الذي جاء به أجزاء ذهبية.

تعتمد إطلالات نسليهان في أغلب الأوقات على الإطلالات البسيطة حيث ترتدي إطلالات رياضية لتساعدها على التحرك بحرية أكثر، وظهرت في إحدى الفعاليات الرسمية بإطلالة رياضية تكونت من بنطلون واسع ومريح لونه أبيض به خط أسود من الجانبين، واختارت أن تكمل الإطلالة بتوب أسود قصير، ونسقت معهما معطفاً طويلاً للغاية من نفس لون البنطلون؛ مما أعطى لها حرية أكبر في الحركة خلال الفعاليات، أما الحذاء فاختارت أن تكسر الألوان الحيادية بحذاء من اللون الوردي.

ظهرت في إحدى جلسات التصوير في إطلالة بسيطة عبارة عن سويت شيرت من اللون الوردي بأكمام طويلة، جاء تصميمه واسعاً قصيراً يصل لفوق الركبة، واعتمدت على أن تنسق معه حذاء رياضياً عبارة من اللون الأسود والأبيض.

وفي الشتاء تألقت نسليهان بإطلالات شتوية رائعة جاءت إطلالة من الفرو جمعت بين الراحة والشياكة، وفي إطلالة أخرى اعتمدت على الفراء الكثيف مع البالطو الطويل الذي جاء بنقشة من التايجر، ونسقت معه حذاء أسود اللون لامعاً مع حقيبة يد سوداء صغيرة.

لمشاهدة أبرز إطلالات الفنانة التركية نسليهان أتاغول، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..