بعد أزمته الصحية: الظهور الأول لعبد الله الرويشد من ألمانيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو 2024
مقالات ذات صلة
بعد تعافيها من أزمتها الصحية: الظهور الأول لعبير صبري
بعد أزمته الصحية: تطورات حالة الفنان عبد الله الرويشد
أول ظهور لأحمد العوضي بعد أزمته الصحية: مصاب في الوجه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة توثق للظهور الأول للفنان الكويتي عبدالله الرويشد بعد تعرضه لأزمة صحية في منتصف شهر فبراير الماضي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الظهور الأول لعبد الله الرويشد

شارك سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، أول صورة يظهر خلالها عبد الله الرويشد بعد أزمته الصحية الأخيرة.

أرفق الهندي الصورة التي شاركها بتعليق قال خلاله: "صورة، الآن، مع الحبيب الغالي عبدالله الرويشد، والمخرج أحمد الدوغجي في ألمانيا، ويبلّغكم تحياته ويطمئنكم".

يُذكر أنه خلال شهر أبريل الماضي كان الرويشد قد سافر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه. وقبلها، كان قد تعرض لوعكة صحية في القلب، بعد مشاركته في ختام فبراير 2024، ونُقل إثر هذه الأزمة الصحية لغرفة العناية المركزة التي بقي فيها لأيام. كان الرويشد قد أُعلن سابقاً عن تعليق جدول حفلاته وأعماله حتى يتم علاجه بالخارج.

يُذكر أيضاً أن الفنان عادل الرويشد، شقيق عبد الله الرويشد، لم يتمالك دموعه على الهواء، بعدما شاهد مقتطفات من الحفل الذي سبق الوعكة الصحية التي تعرض لها شقيقه. وتحدث عن شعوره عند مشاهدة عبد الله الرويشد أثناء تأدية أغنياته في ختام حفلات فبراير الكويت 2024، مؤكداً أنه بكى عند مشاهدته. وأوضح أن آثار التعب والإجهاد كانت ظاهرة عليه، إلا أنه قرر الغناء لأجل جمهوره.