بعد 8 مواسم من الكبير: أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا في رمضان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
أحمد مكي
بعد قضيته الشهيرة: جوني ديب يبتعد عن صخب هوليوود في مكان غير متوقع
أحمد مكي يخوض ماراثون دراما رمضان المقبل بعمل جديد

يُشارك الفنان المصري أحمد مكي في ماراثون دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل جديد يبتعد خلاله عن الكوميديا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مسلسل أحمد مكي في رمضان 2025

خلال الفترة الماضية، اجتمع الفنان أحمد مكي بالمؤلف هاني سرحان أكثر من مرة، للاستقرار على التفاصيل النهائية لشكل الفكرة المقرر تقديمها خلال المسلسل الرمضاني القادم لأحمد مكي. حاليًا، يواصل المؤلف هاني سرحان كتابة الحلقات الأولى من المسلسل، بعد الاتفاق مع مكي على الخطوط العريضة، وتفاصيل الشخصية التي يقدمها مكي خلال الأحداث.

أيضًا، استقر صناع المسلسل على المخرج أحمد صالح، لتولي مسؤولية إخراج العمل. يُذكر أن أحمد مكي كان خلال السنوات الماضية يُقدم سلسلة مسلسله الشهير "الكبير أوي"، والذي قرر وقفه بعد تقديمه للموسم الثامن منه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بدأ أحمد مكي رحلته مع "الكبير أوي" عام 2010 وحتى عام 2014 بشكل سنوي ثابت، ثم توقف لمدة 7 سنوات، ليعود مرة أخرى لتقديم موسم جديد من "الكبير أوي" في شهر رمضان 2022، ولمدة ثلاثة أعوام متتالية حتى عام 2024.

كان الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، والذي عُرض خلال رمضان الماضي، قد جاء من بطولة النجم أحمد مكي بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم: رحمة أحمد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد وليلى عز العرب ومصطفى غريب وحسين حجاج. يأتي مسلسل الكبير من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.