بصور لها مع أبنائها: هازال كايا تحتفل بعيد الأم التركي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
مقالات ذات صلة
هازال كايا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الأول
هازال كايا
النجمة التركية هازال كايا تنفصل عن حبيبها!

شاركت الفنانة التركية هازال كايا، صوراً لها مع ابنها وابنتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بمناسبة عيد الأم، وقد حصدت الصور تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن إعجابهم باللقطات العفوية للفنانة مع أبنائها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هازال كايا تحتفل بعيد الأم التركي 

احتفلت هازال كايا بعيد الأم التركي بطريقة طريفة مختلفة وجديدة، حيث قررت أن تشارك صوراً لها مع أبنائها من كواليس تربيتها لهما، فقد جاءت إحدى الصور وهي جالسة وتحتضن الاثنين وتلعب مهما في صورة لُقطت لهم لبطريقة عفوية، ولم تكن هازال مستعدة للتصوير، والصورة الثانية من لحظات سعيدة لهم كعائلة، تفاعل متابعيها على الصور وخاصة النساء، وأكد الكثير منهن على أن الصورة التي تجلس على الأرض معهم تمثل كل الأمهات لذلك يجب الاحتفال بالأمهات في عيد الأم وفي جميع  الأوقات، لأن الأم تعاني كثيراً أثناء تربيتها لأبنائها.

في سياق آخر كانت قد احتفلت الفنانة التركية هازال كايا، بعيد ميلاد ابنتها، التي أتمت عامها الأول، بمشاركة زوجها الممثل التركي علي أتاي وابنها فكرت، ولفتت الأنظار في الاحتفال بإطلالاتهم متناسقة الألوان، وقرروا أن يكون الاحتفال بسيطاً في المنزل ويجمع أسرتها الصغيرة.

بعد أن كانا الثنائي قد قررا أن يحتفظا بخصوصيتها ويخفيان وجه ابنتهما عن الجمهور، شاركت هازال جمهورها بنشر صورة تُظهِر وجهه ابنتهما للمرة الأولى، ولقد لاحظ الجمهور الشبه الكبير بينها وبين والدتها هازال كايا.

أوضحت كايا خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها أن ابنتها أضاءت حياتهم منذ مجيئها، كما أنها لا تستطيع التصديق بأن ابنتها أتمت عامها الأول، وكتبت: "لا أستطيع التصديق بأنه مر عام كامل منذ ولادتك، ابنتي ثريا، العزيزة على قلبي، أتمنى لكِ عيد ميلاد سعيد، لقد استطعتي بأناملك الصغيرة أن تضيئي عالمنا الكبير كالشمس".

يذكر أن الفنانة التركية هازال كايا كانت قد كشفت عن معاناتها بعد أن أنجبت ابنتها الثانية حيث نشرت في وقت سابق صورة لها برفقة ابنتها، وكتبت عليها بأنها ستذهب الآن للتصوير بدون أن تستطيع الحصول على قسط من الراحة والنوم والسبب في ذلك هو ابنتها التي لم تجعلها تنام بسبب كثرة بكائها، حيث كانت قد رزقت بمولودتها الثانية في بداية العام الماضي.