بصوت راشد الماجد: النشيد الوطني السعودي يدوي في ويمبلي

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
القصة الكاملة للنشيد الوطني السعودي
أحلام تغني النشيد الوطني السعودي من أمام طائرات بوينغفيديو
فيديو نافورة دبي الشهيرة ترقص على أنغام النشيد الوطني السعودي

دوى النشيد الوطني السعودي بصوت الفنان راشد الماجد، في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية، لندن، وذلك في حضور جمهور كبير تجاوز عدده 96 ألف شخص، مساء أمس السبت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

النشيد الوطني السعودي في ملعب ويمبلي

وسط أجواء حماسية ووطنية، تردد النشيد الوطني السعودي في ملعب ويمبلي، وذلك قبيل انطلاق نزال ملاكمة جمع دانييل دوبوا وأنتوني جوشوا. وهو أحد نزالات الملاكمة العالمية، التي ينظمها "موسم الرياض" بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ94

كان الفنان راشد الماجد قد أعرب عن سعادته وفخره بالمشاركة في هذا الحدث، من خلال حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، خاصةً وأنه يتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ 94.

يُذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، كان قد أعلن سابقًا، عن شعار اليوم الوطني السعودي 94 لعام 2024، والذي سيقام في 23 سبتمبر من هذا العام، وكان الشعار هو: "نحلم، ونحقق"، والذي يأتي امتدادًا لشعار العام الماضي، مُعبرًا عن التحول الكبير الذي شهدته المملكة العربية السعودية خلال السنوات الأخيرة، والذي بدأ مع الإعلان عن رؤية 2030، التي أطلقها سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، والتي تهدف إلى تنويع المحاور التي يقوم عليها الاقتصاد السعودي وتقليل الاعتماد على النفط.