بسبب انخفاض نسبة المشاهدة: قرار جديد لـ مسلسل الطائر الرفراف

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
كل ما تريدين معرفته عن مسلسل الطائر الرفراف
أجمل إطلالات عفراء أوغلو في مسلسل الطائر الرفراف
مسلسل الطائر الرفراف يثير الجدل بعد مشهد تفحص الجسد

أعلنت قناة ستار أن حلقة هذا الأسبوع من مسلسل "الطائر الرفراف" لن يتم إعادتها على القناة بعد عرضها للمرة الأولى، ولن يتم توفيرها على منصة اليوتيوب، مما أثار دهشة وصدمة متابعي المسلسل، خاصة وأن الموسمين الأول والثاني حققا نجاحاً كبيراً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قرار جديد لـ مسلسل الطائر الرفراف 3

جاء قرار القناة بعد الانخفاض الكبير في نسب المشاهدة للموسم الثالث لطائر الرفراف، خاصة بعد التغيرات التي حدثت. حيث أعلنت الفنانة التركية أوزنور سرتشيلار، التي تجسد شخصيّة “أسومان” في مسلسل “الطائر الرفراف”، انسحابها بشكل مفاجئ، على الرغم من أن دورها كان محبباً لدى جمهور العمل، وكان من المقرر لها الظهور لاحقاً في حلقات المسلسل المقبلة.

جاء انسحابها المفاجئ لعدة أسباب من بينها عدم ظهورها في الموسم الثالث حتى الآن، بسبب القفزة الزمنية التي حدثت في أحداث الموسم الثالث من مسلسل "الطائر الرفراف"، وانسحاب أوزنور من "الطائر الرفراف" جاء بعد ابتعاد المشاهدين من العمل لعدة أسباب خاصة المشاكل القائمة بين البطلين الرئيسيين مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو، في الحقيقة وانعكست على شخصياتهما في العمل.

تفاعل متابعي المسلسل مع الأخبار والتقارير المتداولة حول استمرارية العمل، حيث أكد البعض أنه من المتوقع عدم استمرار العمل؛ بسبب بطئ الأحداث ورتابتها في الموسم الثالث.

ويشارك عدد كبير من الفنانين الأتراك في المسلسل من بينهم بيريل بوزام، وإرسين أريجي، وإمري ألتوغ وغيرهم.