برفقة أسرته: ألكسندر علوم يشارك متابعيه أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: منذ 22 ساعة
مقالات ذات صلة
راغب علامة يُشارك متابعيه أحدث ظهور له برفقة زوجته من أثينا
برفقة محمد منير: محمد رمضان يُشارك متابعيه أحدث ظهور له
ألكسندر علوم

شارك الفنان ألكسندر علوم مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة عائلية تجمعه بزوجته الفنانة رحمة رياض وابنتهما عالية.

ألكسندر علوم يُشارك صورة عائلية عبر إنستغرام

خلال الصورة التي شاركها ألكسندر علوم مع متابعيه عبر إنستغرام، ظهر وهو يقود السيارة، برفقة زوجته وابنته، والتقطت الصورة من الخلف حيث لم يظهر وجه ألكسندر ولا رحمة وكذلك لم يظهر وجه ابنتهما عالية. أرفق ألكسندر الصورة التي شاركها مع متابعيه بتعليق قال خلاله: "الله يحفظكم إلي ‏يا رب. أنتما عالمي كله".

سابقًا، أوضح ألكسندر علوم ورحمة رياض أنهما يحرصان على عدم الكشف عن وجه ابنتهما حفاظًا على خصوصيتها، وأنهما يتركان لها هذا الأمر إلى أن تكبر وتقرر بنفسها إن كانت تحب الظهور في الأضواء أم لا. يُذكر أنه خلال شهر أغسطس الماضي، تعاونت الفنانة العراقية رحمة رياض، مع لعبة ببجي PUBG Mobile، حيث قدمت أغنية جديدة للعبة الشهيرة، كانت الصفحة الرسمية للعبة ببجي خاصة في الشرق الأوسط قد شاركت عبر إنستغرام مقطع مُصوّر للإعلان عن تعاون رحمة رياض مع اللعبة، وأرفقت الصفحة المقطع بتعليق جاء فيه: "حورية البحر رحمة رياض تصل إلى بابجي بأغنيتها الجديدة "أنا أساسية"، قريباً".