بدر خلف ينصح متابعة بعدم الطلاق ويعطيها الحل لمشكلتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
بالفيديو: جن يتحدث إلى بدر خلف وينصحه بالطلاق
على طريقة ياسمين عز: بدر خلف يعطي نصيحة حول الصوت الشتوي
بدر خلف يتحدث عن حالته بعد الطلاق

رد خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، على شكوى متابعة من زوجها بسبب علاقته بزميلاته في العمل، وأعطاها نصيحة ذهبية بالتراجع عن فكرة الطلاق، موضحاً الحل لزوجها.

بدر خلف ينصح متابعة

تقمص بدر خلف شخصية بدرية، التي يطلق عليها اسم "ماما بدرية" لحل مشكلات متابعاته المتعلقة بحياتهن وشكلهن الخارجي، كما ينصحهن دائماً بالعناية بجمالهن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تلقى بدر خلف سؤالا من متابعة تفكر في الانفصال عن زوجها وقالت: "بدرية حبيبتي احكي لنا شو نساوي مع الرجل اللي بضل يحكي مع زميلات بالعمل مواضيع ما إلها دخل بالعمل .. بس هيك حكي ما إلو داعي وبضل يحكي إنو يحبني بس بيبعتولو وبضطر يرد .. إشي مستاهل اطلع من البيت واطلب طلاق بدون صورة ويوزر لو سمحتي".

رد بدر خلف ناصحاً المتابعة بتجنب الطلاق وقال: "يا قلبي هذا نسميه في لهجتنا رغيد وعيونه زايغة، الحل تجلسين معاه تتفاهمين عن كل الأشياء اللي ما تعجبك عشان ما تزيد المشكلة ما توقع هالشي يخليك تطلبين الطلاق بها لسهولة لأنه كل الرجال خفاف أهم شي ما يوصل للخيانة".

وكان بدر خلف قد أثار الجدل خلال الأيام الماضية، بعد إعلان زواجه -كبدرية- من فهد القحطاني، وتلقى انتقادات كثيرة حول طول مدة تقمصه لشخصية بدرية، حيث أبدى كثيرون استيائهم من هذه القصة التي وصفوها بأنها كذبة كبيرة.

بالغ بدر خلف في الادعاءات الكاذبة التي تتمحور حولها قصة بدرية التي يتقمص شخصيتها، إذ أكد أن جورجينا رودريغيز حضرت حفل زفافه، فضلا عن غناء بلقيس في الحفل.