بحفله في لبنان: كيف تفاعل وائل كفوري مع أصغر معجبيه؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
وائل كفوري
وائل كفوري يكشف السر أخيراً وراء عدم تفاعله مع مرض إليسا رغم صداقتهما
ما هي قصة وائل كفوري كفوري مع الجك همر؟

تألق الفنان اللبناني وائل كفوري، خلال إحيائه لحفله في لبنان مساء أمس السبت، وقدم خلاله باقة مميزة من أجمل أغانيه المحببة للجمهور.

وائل كفوري يتفاعل مع أصغر معجبيه 

جاء حفل وائل كفوري ضمن حفلات موسم الصيف الحالي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأصغر معجبة للفنان وائل كفوري بعد صعودها للمسرح، حيث أهدته باقة ورد صغيرة، وقرر وائل أن يتوقف عن الغناء، والتقط صورة تذكارية معها مع أن أخذ منها الورد.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

أُعجب الجمهور برد فعل كفوري على الطفلة كما قاموا بمقارنته بالفنانين الذين لا يفضلون التفاعل مع المعجبين، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "ملك بغنائه وأخلاقه حبيب الكل الكبار والصغار، فنان بدرجة إنسان، إنسان عنده أخلاق وذوق، يا ريت كل الفنانين ملته".

في سياق آخر اقتحمت عدد من المعجبات مسرح حفل وائل كفوري لعناقه وتقبيله، وهو ما عرضه لموقف محرج، جاء ذلك أثناء حفله في مدينة كان الفرنسية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات التي توثق اقتحام العددي من الفتيات للمسرح وسرقة القبلات من وائل كفوري، قبل أن يتدخل الأمن.

وكشفت الفيديوهات عن مسارعة رجال الأمن نحو معجبتين حمل أحدهما، وأنزلها من على خشبة المسرح، ولم يتوقف صعود الفتيات على المسرح بعد هذا الموقف، رغم تواجد بعض أفراد الأمن، حيث حاولت بعض الفتيات الصعود من جديد، وبدت الصدمة على الفنان اللبناني، إلا أنه تعامل مع الموقف بلطف شديد تجاه المعجبات.