بحضور ناعومي كامبل: فاشن تراست أرابيا FTA تكرم الفائزين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
صور ناعومي كامبل وهدايا الذهب المقدمة لنجوم ألمانيا الفائزين بكأس العالم
بالصور: المغترب تكرم عاصي الحلاني بحضور كاظم الساهر
ليام نيسن في دبي.. الفائزين بحضور العرض الخاص لفيلم Taken 3

بحضور ملكي لمعالي الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، ونخبة من نجمات الفن المتألقات أبرزهن ناعومي كامبل وسلمى حايك، تلقى الفائزون بجائزة فاشن تراست أرابيا جوائزهم المؤجلة عن الدورة الخامسة 2023.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رزان جمال في عشاء فاشن تراست أرابيا

احتفلت رزان جمال في منشور عبر حسابها على إنستغرام بحضور حفل الأزياء العربي العالمي، وسردت تفاصيل مشاركتها في هذا الحدث.

وكتبت رزان جمال: "البارحة، خلال عشاء Fashion Trust Arabia، تم الاحتفال بالفائزين في المسابقة. كان لي الشرف أن أرتدي فستانًا من تصميم المشترك زيد حجازي، الذي وصل إلى النهائيات. كنت في غاية السعادة، لأنني شاهدت وجوهاً من بلدي، وكان لي الفخر بمشاهدة مواهب عربية تلمع على المستوى العالمي.

ولم يكن هذا ممكناً بدون الجهد الكبير الذي قدمته سمو الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، وتانيا فارس وفريق FTA الذي عمل على مدار الساعة لضمان أن يكون كل شيء على أعلى مستوى".

أضافت: "وكانت أخر صورة التقطتها في الصباح الباكر قبل الذهاب لجلسة التصوير، وبعد ذلك، كان الوقت مناسباً للراحة قبل العشاء".

الفائزون بالجوائز

الجدير بالذكر أن مصمم الأزياء السوري أمير القاسم تقاسم مع سينثيا مرهج، مؤسسة علامة Renaissance، جائزة ملابس السهرة في حدث استثنائي.

كما حصل المصمم اللبناني أحمد عامر، المقيم في بيروت، على جائزة الأزياء الجاهزة. ومنحت الجائزة الثالثة لصانعة الحلي البريطانية اللبنانية كاتارينا ترزي، بينما فاز الثنائي المصري عمر طه وليلي ماكس بجائزة تصميم الإكسسوارات، أما المغربي آدم إلياس، فقد نال جائزة فرانكا سوزاني للموهبة الأولى. وشاركت نيجيريا كدولة ضيفة في هذه النسخة، حيث حصل المصمم أديجو طومسون على الجائزة الأولى في عشاء فاشن تراست أرابيا.

نبذة عن Fashion Trust Arabia (FTA):

Fashion Trust Arabia هي مبادرة تأسست في عام 2018، وتهدف إلى دعم وتشجيع المواهب الواعدة في صناعة الأزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يقدم FTA دعماً شاملاً للمصممين الناشئين والمواهب الصاعدة من خلال منح مالية وبرامج تدريب وتوجيه، وقد أقيمت النسخة الأولى تحت رعاية وبحضور الرئيس الفخري لـ FTA، سمو الشيخة موزا بنت ناصر، بالإضافة إلى المشاركة من قبل رئيسات اللجنة المشتركة، سمو الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني وتانيا فاريس، في حفل توزيع جوائز سنوي أقيم في الدوحة، قطر.

تنظم Fashion Trust Arabia حدثاً سنوياً يجمع بين الأزياء والثقافة والفن، حيث يتم تكريم المصممين الموهوبين والمبدعين من المنطقة. يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم متميزة تضم أسماء بارزة في عالم الموضة والأعمال.

كمبادرة، تلتزم Fashion Trust Arabia بدعم التنوع والشمولية في مجال الأزياء، وتعمل على بناء جيل جديد من المبدعين والمصممين الذين يتمتعون بالموهبة والابتكار. تعتبر FTA منصة مهمة لتعزيز الحوار الثقافي والإبداعي بين المصممين في المنطقة وباقي العالم.

وتقدم FTA دعماً شاملاً يشمل منحاً مالية تصل إلى ما بين 100 ألف و200 ألف دولار أمريكي، تبعاً لتخصصات متنوعة تشمل أزياء المساء والسهرة، الأزياء الجاهزة، الإكسسوارات، والمجوهرات الرفيعة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم جائزة خاصة للخريجين الجدد من معاهد الموضة، لدعم الجيل الجديد من المصممين الموهوبين.

تعد FTA منصة مثالية لتكريم المواهب المبدعة، حيث يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم متميزة تضم أسماء بارزة في عالم الموضة والأعمال. حتى الآن، تخرجت من هذه المنصة أسماء كبيرة أصبح لها شأن في عالم الأزياء، مثل بلال فلاح، وأندريا وازن، ومحمد بن شلال، وسليم عزام، وكريكور جابوتيان، وآخرين، هؤلاء المصممون أصبحوا أيقونات في مجالهم، ونجحوا في إثبات أنفسهم على المستوى العالمي.

لمزيد من التفاصيل حول نجوم عشاء فشان تراست أرابيا يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...