بثعبان طويل: رامز جلال يشوق جمهوره بمقلب في حمو بيكا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
رامز جلال يشوّق جمهور رامز في الشلال بصورة جديدة وتعليق
رامز جلال يشوق جمهوره بالبوستر الأول لبرنامجه في رمضان 2022
رامز جلال يشوق جمهوره ببرنامجه الجديدرامز تحت الصفر بهذة الطريقة !

شارك الفنان المصري رامز جلال صاحب أشهر برنامج مقالب في السنوات الماضية في موسم شهر رمضان بمقلب في مطرب المهرجانات حمو بيكا، إذ دخل عليه غرفته ويحمل في يده ثعبانا متوسط الحجم.

رامز جلال يخيف حمو بيكا

وفي مقطع الفيديو القصير، الذي أعادت نشره الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير، تفاجأ حمو بيكا وبدأ في التوسل إلى رامز جلال حتى يبعد عنه الثعبان.

This browser does not support the video element.

حيث صرح رامز خلال مقابلة تلفزيونية أثناء حضوره حفل جوي أوردز أنه ظل مستمراً في تقديم برنامج المقالب طوال ثلاثة عشر عاما ويحضر للبرنامج الرابع عشر، وأن البرنامج الجديد يحتوي على عناصر إثارة وتشويق كثيرة وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وعلمت بعض المصادر الصحفية أن برنامج رامز هذه السنة سوف يحمل اسم "رامز شبح القصر" وإن الضيف سوف يخوض خمس مراحل في الحلقة حتى يكون المقلب في آخر مرحلة، وتدور فكرة البرنامج الجديد حول إقناع للضيف أن يصور مشهد بأحد القصور التي يتجاوز عمرها ال200 عام وعند التصوير تفصل الكهرباء ويغلق باب القصر حيث لا يمكن للضيف أن يخرج ويكون بداخل القصر برفقة شخص واحد لتبدأ بعدها عناصر التشويق وتخويف للضيف من خلال ظهور أشباح.

رامز جلال في أبي فوق الشجرة

وفي وقت سابق، شارك جلال مقطع فيديو من كواليس فيلمه الجديد أبي فوق الشجرة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وظهر رامز في الفيديو وهو يجري بعد أن أجرى مقلب في مطرب المهرجانات حمو بيكا.

وعلق رامز على مقطع الفيديو وقال: «حمو بيكا… المطرب الأنتيكة.. من كواليس فيلم أخي فوق الشجرة».

وكان رامز جلال في الفيديو ممسكاً بثعبان في يده وعلى ما يبدو أنه تعمد إخافة بيكا به، وكان مقطع الفيديو كنوع من الترويج لفيلمه الجديد المعروض حالياً في جميع دور السينما العربية.