باميلا الكيك ترد على منتقدي حديثها واتهامها بالفلسفة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
هيدي كرم ترد على منتقديها واتهامها بالشذوذ بسبب فيديو لها مع ابنها
مروة راتب ترد على فيديو مسرب لها وتهاجم منتقديها
باميلا الكيك تكشف عن الأسئلة التي تزعجها (فيديو)

خرجت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عن صمتها للرد على الانتقادات التي وجهت لها مؤخراً حول طريقة حديثها واتهام البعض لها بأنها تتحدث بطريقة فلسفية من أجل الحصول على الشهرة وإثارة الجدل، فيما تعرضت للتنمر والسخرية من البعض، وانتشرت بعض الفيديوهات لمن يقوم بتقليدها عبر السوشيال ميديا.

باميلا الكيك ترد على انتقادات طريقة حديثها

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، نشرت باميلا الكيك فيديو تحدثت فيه سبب الانتقادات التي تتعرض لها، معتبرة أن من يقرأ الفلسفة، ويفهم مدرسة الحياة يعرف أن ما تقوله صحيح، ولا يوجد غيره.

ولفتت نجمة مسلسل كريستال، الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، أنها لا تريد أن تثير جدلاً، أو تحب الظهور لمجرد أن تكون فقط مختلفة كما ألمح البعض في تعليقاته، قائلة: "لكل اللي قلقانين إذا أنا بحكي خزعبلات، أو بحكي شي خالف تعرف، أنتوا مش بتقروا فلسفة وبتثقفوا حالكم، وده اللي عم ينتقد طبعاً".

وأكدت أن هناك شريحة كبيرة من الجمهور والمتابعين يقرأون ويفهمون ما تتحدث عنه، مؤكدة أن من يقلدها في فيديوهات تجدهم مضحكين قائلة: "اللي عم يقلدون كتير مهضومين، أنا مع أنه أقول الفكرة حتى لو ما انفهمت، بس المهم يكون اللي أقوله حقيقي، لأنه اللي بيفهم فلسفة، ويقرأ بين السطور، ويفهم بمدرسة الحياة، وليست مدرسة التنمر يفهم ما أقوله، اللي بقوله ما فيه غيره، مش أنه صح، أو في أصح".

This browser does not support the video element.

ورداً على الاتهامات التي وجهت لها حول رغبتها في الشهرة، أكدت أنها لا تحب هذا الأمر، ولو كانت ترغب فيه تستطيع الوصول له بسهولة، قائلة: "أنا ما بحب الشهرة، لأنه إذا بحب الشهرة بعملكم قصص بزهقكم مني بطريقة بتقولون لا ما بدنا نشوف باميلا الكيك خلاص شبعت منها، بس ما رح تشبعوا مني لو شو ما اعمل بعرف".

سبب انتقادات باميلا الكيك

يذكر أن الانتقادات بدأت في التوجيه إلى باميلا الكيك بعد أن نشرت فيديو قبل أيام عبر حسابها الشخصي على إنستغرام من داخل سيارتها وهي تتحدث عن ضرورة التوقف عن سؤال الأشخاص عن أحوالهم بكلمة "كيف".

وأوضحت أن هناك طريقة جديدة يجب أن تكون موجودة في التعامل، وهي إلقاء التحية فقط دون السؤال عن "كيفك"، منوهة أنه لا يمكن توقع رد فعلها إذا وجه لها أحد هذا السؤال خلال الأيام القادمة.

تسبب هذا الفيديو في انقسام الآراء بين المتابعين حول ما تقصده باميلا الكيك، إذ اعتبر البعض أنها تتحدث عن صعوبة الأوضاع، بينما انتقد البعض طريقتها الفلسفية، حيث كتب أحدهم: "شو عم يصير مع الممثلة باميلا الكيك بالبداية كان كلام شبه فلسفي بيقطع، بس هلق ليه بدك تعملي هيك حركات، أنت فنانة وممثلة شاطرة خليكي بالتمثيل وشو بدك بهالحركات"، "حدا فهم شي؟"، "فهمونا شو صار معها ليش عاملة بحالها هيك"، "اعتزلي الفلسفة لانو مش لأمثالك".

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتعرض فيها باميلا الكيك للانتقادات بسبب حديثها، فمن قبل كانت لقاءاتها مثيرة للجدل بسبب تصريحاتها الجريئة التي تنتقد فيها الكثير بدون قيود.

وأكدت مؤخراً أنها تسعى لكي لا يتمكن الشر منها حتى تموت، وأن تبقى على طبيعتها، وتتمسك بصفاء قلبها، خاصة أنها تعرضت للكثير من الأذى من بعض الأشخاص، موضحة أن بينهم منتجة مصرية وقعت معها عقد احتكار انتهى بكونه كذبة، وأكدت على تمسكها بحقها أمام القضاء والمحاكم

وأثارت باميلا الكيك جدلاً بجملتها: "بدي نضف الوسط الفني، أنا جاي نضف المجال بس أكبر، ويصير عمري 2500 سنة، أنا سمكة الزبالي اللي بتنضف".