بالفيديو خطوبة حليمة بولند على الهواء مباشرة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2017
مقالات ذات صلة
فيديو حليمة بولند تبكي على الهواء بسبب تصرف هذه الفنانة نحوها
فيديو غضب حليمة بولند وانسحابها على الهواء بسبب صورة شخصية!
فيديو بدر آل زيدان يبكي على الهواء مباشرة!

موقف محرج تعرضت له الإعلامية الكويتية حليمة بولند خلال بثها برنامجها الرمضاني لشهر رمضان 2017 "حليمة زاد" في شهر رمضان.

قامت إحدى المتصلات بالإعلامية الكويتية حليمة بولند بالاتصال بحليمة بولند وطلب يدها لشقيقها على الهواء مباشرة بشكل مفاجئ فتسببت بإحراج حليمة بولند وجعلتها تكمل بث البرنامج بطريقة طبيعة وتتجاهل الأمر بطرحها أسئلة البرنامج.

المتصلة التي أحرجت حليمة بولند على الهواء مباشرة أصرت على طلبها مرة أخرى مما دفع مخرج برنامج حليمة زاد للتدخل طالباً من المتصلة أن تخطب الإعلامية الكويتية حليمة بولند من والدتها وليس عبر البرنامج وعلى الهواء مباشرة.

على الصعيد الآخر لطالما تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند للكثير من عروض الزواج كان من بينهم طبيب إحدى ابنتيها الذي قدم لها هدية قيّمة وأنكر طلبه يدها معد معرفة زوجته بالأمر إلا أن الإعلامية الكويتية حليمة بولند كشف الأمر بمجموعة من الصور والفيديوهات عبر حساباتها الشخصية كذلك شائعة ارتباطها من عارض الأزياء السعودي خالد الملحم وذلك لانتشار صورة جمعتهما معاً من حفل تكريم حليمة بولند كسفيرة للنوايا الحسنة.

تعرضت كذلك الإعلامية الكويتية حليمة بولند لمشاكل كبيرة بينها وبين الفنانة البحرينية زهرة عرفات بعدما نشرت حليمة بولند عبر موقع تطبيق السناب شات صورة لزميلتها زهرة عرفات بدون مكياج تسببت بنقاش حاد بينهما أدى لرفع البحرينية زهرة عرفات دعوى قضائية على الإعلامية حليمة بولند.

أكدت النجمة البحرينية زهرة عرفات خلال ظهورها في برنامج تفاعلكم على شاشة العربية أنها وافقت على تصوير حليمة بولند لها بدون مكياج وهو ما جعل مشاهديها يستغربون رد فعلها ورفعها للدعوى القضائية بما أنها وافقت على ذلك منذ البداية.

الكثير من الأخبار التي تم تداولها عبر المواقع الإلكترونية عن طلاقها من زوجها بعد قضية تعرضها للتحرش أثناء تواجدها في لندن لحضور مباراة كرة قدم إلا أنها حتى اليوم لم تكشف حقيقة طلاها من زوجها ولم تؤكد الخبر إلا أنها تلقت الكثير من عروض الزواج المختلفة عبر الأشهر الماضية.