بالغضب والزغاريد: فيفي عبده في أغرب حلقات اغلب السقا ورفض تعليقات رزان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مايو 2020
مقالات ذات صلة
الجلد الملون والأزياء اللامعة خيارات رزان مغربي في برنامج اغلب السقا
أول تعليق من سمية الخشاب بعد مقلب فيفي عبده
هذا هو أجر فيفي عبده في حلقة رامز تحت الأرض

في حلقة من أغرب حلقات برنامج اغلب السقا، حضرت الفنانة فيفي عبده ضيفة لحلقة اليوم، إلا أن ردود أفعالها غير المتوقعة جعلت للحلقة طابع خاص، حيث استقبلت فوزها بالزغاريد وفوز السقا بالغضب الشديد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وردت فيفي عبده على فوزها في لعبة البولينج بالزغاريد، كما أنها رفضت عدد من تعلقات الفنانة رزان، مقدمة البرنامج، واعتبرت أنها سبب في التأثير على أدائها قائلة: "انتي بتحسديني، وكل ما بتعلقي على حاجة بخسر".

وعبرت فيفي عبده عن غضبها من فوز أحمد السقا في عدد من الألعاب قائلة: "طالما في الخير خلاص بس أنا غضبانة"، وفي كل مرة كانت ترفض فيفي عبده تبادل سلام الفوز ويلح عليها السقا حتى تفعل ذلك.

كما تفاعلت فيفي عبده بعصبية أكثر من مرة معترضة على التوقيت وسرعة أداء السقا.

برنامج اغلب السقا

برنامج اغلب السقا، الذي يعرض عل شاشة قناة إم بي سي ضمن خريطة البرامج الرمضانية لهذا العام، هو برنامج مسابقات تقدمه الفنانة رزان مغربي، حيث يعتمد على استضافة نجم من النجوم ليدخل في تحد مع الفنان أحمد السقا في مجمعة من الألعاب والتحديات، على أن يتبرع الفائز بالمبلغ الذي سيحصل عليه بعد ذلك لأحد الجهات.

واستضاف السقا عدد من النجوم من بينهم الفنانة نوال الزغبي، حمدي الميرغني، نادين نسيب نجيم، وعدد من النجوم، ولم يخسر السقا غير في حلقتين فاز في واحدة منهما الفنانة درة، والأخرى الفنان أحمد فهمي.

برامج رمضان 2020

تتنوع برامج رمضان 2020 مابين برامج مسابقات وبرامج مقالب ومن أبرز البرامج التي تعرض هو برنامج المقالب، رامز مجنون رسمي، والذي يواجه انتقادات حادة منذ أول أيام عرضه، ليبدأ أمس أول تحرك رسمي من مستشفى العباسية للصحة النفسية، والتي طالبت النائب العام بإيقاف البرنامج، مبررة طلبها بأنه يتسبب في الكثير من الأضرار النفسية للمواطن خاصة في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا.