بالصور: تعرف إلى نجوم المسلسل الأضخم في تاريخ الدراما..

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أكتوبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
لعبة الحبار أضخم مسلسل في تاريخ نتفليكس
بالصور: كواليس تصوير المسلسل الرمضاني التاريخي خيبر
صور نجوم حريم السلطان وتاريخ وفاة شخصيات المسلسل
 
ينطلق غداً وبعد انتظار 5 سنوات في الأدراج، المسلسل اللبناني الأضخم في تاريخ الدراما الحديث"وأشرقت الشمس" مع نخبة من الممثلين المخضرمين والجدد. 
غداً "تشرق الشمس" على الدراما اللبنانية وعلى نص الكاتبة منى طايع  لتروي عطش الظمأ إلى دراما محترفة، ولتدفأ معها القلوب التي جمّدها جليد الأعمال التجارية الاستهلاكية.
غداً ينطلق العمل الذي تأبطه كل من النجم يوسف الخال كمنتج وممثل، والمنتج ميلاد أبي رعد صاحب شركة m&m pro وشركتي "رؤى برودكشن"، و "chelae" التي يملكها المخرج شارل شلالا الذي تولى مهمة الإخراج أيضاً، ليحلّق عبر شاشة الـ LBC بمشاركة نخبة من النجوم على رأسهم رولا حمادة التي كُتب لها العمل خصيصاً، ويوسف الخال الذي أعتبره "دور حياته"وغسان صليبا الذي دخل تجربة التمثيل التلفزيوني للمرة الأولى. 
إلى جانب مجموعة من الممثلين المخضرمين أمثال إلسي فرنيني، نهلا داوود، جوزيف بو نصار، نقولا دانيال، ختام اللحام ورودريغ سليمان، والوجه التمثيلي الجديد، الواعد بنجومية حقيقية "إيميه صياح" التي اختارها القيمون على العمل من بين كثيرات مولين إياها الثقة الكاملة لتؤدي دور "جلنار" الفتاة الثائرة على الإقطاعية التي تقع في حب شيخ إقطاعي "يوسف الخال" ويبدأ الصراع عندها بين الكرامة والحب. 
ننتظر بشوق وحماسة هذا العمل الذي نأمل أن يكمل نهضة الدراما اللبنانية الصرفة التي بدأت مع "جذور".
 
 
 
 
 
 
أعجبك هذا الخبر؟ لمعرفة المزيد من أخبار النجوم، اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.