باسل خياط يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاده مع عائلته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
راغب علامة يشارك متابعيه احتفال أصدقائه بعيد ميلاده
وائل جسار يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد ابنته
ماجد المصري يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد زوجته

شارك الفنان السوري باسل خياط مع متابعيه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله برفقة أسرته بعيد ميلاده الـ 47.

باسل خياط يحتفل بعيد ميلاده برفقة أسرته

عبر إنستغرام، شارك باسل خياط مجموعة من الصور والمقاطع المُصوّرة التي توثق لاحتفاله بعيد ميلاده برفقة زوجته ناهد زيدان وابنيهما. خلال إحدى الصور، ظهر باسل خياط، وهو يحمل كعكة عيد الميلاد، ويقف وسط أسرته، وخلال صورة أخرى ظهر وهو يطفئ الشموع. وخلال مقطع مُصوّر، ظهر باسل خياط، وهو يُمسك بيد ابنته "إيزابيل" وهي تطلق البالونات الملونة في الهواء.

سابقًا، كان باسل خياط قد كشف عن الصعاب التي واجهها خلال السنوات الأولى من زواجه وسبب بكاء زوجته المستمر في البداية، وذلك خلال لقاء له مع الإعلامي عمرو أديب عبر بودكاست Big Time  . خلال تصريحاته، أوضح خياط أن زوجته في بداية زواجهما كانت تبكي كل يوم حتى تبلل الوسادة بدموعها بسبب المعجبات، لكنها لاحقًا، ووفقًا لما قاله الفنان السوري: "اعتادت على الموضوع وفهمت أنَّ هذا الشيء لا حل له".

تحدث باسل خياط أيضًا، عن تفاصيل قصة الحب التي جمعت بينه وبين زوجته ناهد، مشيراً إلى أنه عندما رآها للمرة الأولى شعر بأنها ستكون زوجته، على الرغم من أنه لم يكن يفكر في الزواج من قبل.

على الصعيد الفني، يُشارك باسل خياط، حاليًا، في تصوير المسلسل التركي المعرّب "إيزيل"، وخلال أحداث المسلسل سيقوم خياط بتجسيد شخصية "عمر - إيزل"، التي اشتهر بتجسيدها النجم التركي كنان إميرزالي.