بإطلالة كاجوال: سارة سلامة تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
بإطلالة كاجوال: أسماء أبو اليزيد تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها
صور سارة سلامة تتخطى الحدود بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها
بإطلالة باربي: أسما شريف منير تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة المصرية سارة سلامة، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور الجديدة لها، والتي ظهرت خلالها بإطلالة كاجوال.

سارة سلامة تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها

ظهرت سارة سلامة ظهرت، خلال الصور التي شاركتها، مرتديه تي شيرت بسيط أسود اللون، واعتمدت على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وبسيطة من المكياج، تاركة شعرها الذهبي منسدلا بين كتفيها بطريقة تبرز جمالها.

يُذكر أن سارة سلامة كانت قد شاركت متابعيها عبر إنستغرام، احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها منى، حيث شاركت، حينها، مقطعًا  مُصوّرًا يضم مجموعة من الصور التي تجمعها بشقيقتها. وأرفقت المقطع المُصوّر، حينها، بتعليق قالت خلاله: "عيد ميلاد سعيد يا توأم روحي.. أنا محظوظة جداً بوجودك في حياتي أنت من علمتني المسؤولية، الصبر، الحب، العطف الغير مشروط".

يُذكر أنه من أحدث أعمال سارة سلامة الفنية هو مشاركتها في مسلسل "الأجهر" الذي تم عرضه خلال موسم دراما رمضان الماضي 2023. والذي شارك في بطولته كل من: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي. جاء المسلسل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.