انهيار عائلة وديع جورج وسوف أثناء صلاة الجنازة ورحيله إلى مثواه الأخير

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
مقالات ذات صلة
تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف
معلومات عن حفيدة جورج وسوف كان ينتظر وديع وصولها قبل رحيله
لحظات دافئة جمعت جورج وسوف وابنه وديع قبل رحيله

وصل منذ قليل جثمان الراحل وديع جورج وسوف إلى كنيسة مار نقولا بلبنان وسط دموع وانهيار عائلته، أثناء دخول الجثمان على الكنيسة من أجل الصلاة عليه للمرة الأخيرة قبل تشيعه إلى مثواه الأخير في مدافن العائلة بسوريا.

لحظات تشيع جثمان وديع جورج وسوف إلى مثواه الأخير

وصلت قبل قليل أسرة الراحل وديع جورج وسوف لحضور المراسم الأخيرة قبل الدفن، حيث تلقت العزاء أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن في اللبنان وسوريا، وتقام اليوم المراسم الأخيرة لوداع الشاب الراحل وديع جورج وسوف، الذي رحل عن عالمنا مساء يوم الخميس الماضي أثر مضاعفات بعد خضوعه لجراحة في المعدة.

حيث بدأت مراسم صلاة الجنازة بكنيسة مار نقولا بلبنان وسط انهيار عائلته وزغاريد من قبل محبيه وأصدقائه لوداعه الأخير، ونغمات والده "يوم الوداع"، وكشفت الصفحة الرسمية للفنان جورج وسوف، عبر موقع فيسبوك، عن تفاصيل العزاء والدفن التي ستقام للراحل نجله اليوم الأحد.

This browser does not support the video element.

انهيار وبكاء عائلة وديع وسوف أثناء صلاة الجنازة

وخلال دخول الجثمان إلى كنيسة من أجل الصلاة عليه للمرة الأخيرة انهارت العائلة وبكاء شديد من قبل أصدقائه ومحبيه، وأعلنت الصفحة الرسمية للفنان جورج وسوف تفاصيل الدفن وكتبت: "الصلاة لراحة نفسه الساعة الحادية عشرة قبل ظهر الأحد 8 الحالي في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا) الأشرفية، ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفرون، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة مار الياس كفرون، ثم يوارى الثرى في مدافن العائلة".

التحقيق حول وفاة وديع جورج وسوف

ومن جانبها أكدت مايا مطر، محامية أسرة الفنان الكبير جورج وسوف، أن الأسرة سوف لن تتخذ خطوات قانونية تجاه الطبيب المعالج لابن جورج وسوف الراحل، وديع جورج وسوف، إلا إذا ثبت ما يدين الطبيب.

وقالت مايا مطر في تصريحات تليفزيونية لها: "نعزي كل محبي وديع وأبو وديع، واليوم هو يوم للحزن والألم والصلاة على روح وديع، وأي إجراءات ليست من أولويات العائلة اليوم، بما في ذلك تفاصيل ما حدث في المستشفى".

وأكدت قائلة: "الطبيب الذي كان يتابع وديع من الأطباء الشاطرين في لبنان، ومش ممكن نحكي بالموضوع إلا إذا كان عندنا الشكوك والأدلة القاطعة، وهذا الموضوع لم يتم فتحه إلا بعد انتهاء فترة العزاء والدفن".