انسحاب سيماي بارلاس من مسلسل "المتوحش 2" يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
خالد أوزغور يلغي متابعة سيماي بارلاس بعد انسحابها من المتوحش
سبب انسحاب سيماي بارلاس من بطولة مسلسل المتوحش 2
أبطال المسلسل التركي المتوحش يثيرون الجدل في الرياض (تفاصيل)

أعلنت الصحافة التركية عن انسحاب الفنانة سيماي بارلاس من مسلسلها "المتوحش" في موسمه الثاني، وجاء الخبر بمثابة صدمة لمعجبي المسلسل خاصة وأن سيماي تقوم بدور البطولة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

انسحاب سيماي بارلاس من مسلسل "المتوحش 2"

أكد الصحفي التركي دينيز تارول المتخصص في أخبار الفن، خبر الانسحاب، دون الكشف عن الأسباب، ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل في موسمه الثاني قريباً، حيث غابت سيماي عن الظهور في تصوير إعلان قناة "ناو" للمسلسل، على الرغم من ظهورها في الإعلان الترويجي الأول للمسلسل الذي تم الإعلان عن الموسم الثاني من خلاله، وهي تؤدي مشاهد زفاف شخصيته.

وعلى الرغم من أن الجزء الأول من مسلسل "المتوحش"، الذي تم عرضه في عام 2023، مثل نقطة مصيرية في الحياة المهنية الفنية للفنانة التركية سيماي بارلاس الفنية، وبعد أن حظيت بإعجاب الجمهور بأدائها التمثيلي وجمالها الناعم خاصة وأنه أول دور بطولة مطلقة لها، انسحبت في هدوء.

كما ستعلن الشركة المنتجة للعمل يوم 7 سبتمبر/أيلول المقبل عن بدء عرض المسلسل على أن تبدأ أولى الحلقات منه عبر قناة FOX التركية في الشهر ذاته.

تأتي قصة المسلسل عبارة عن معاناة شاب يتعرض للاختطاف وهو صغير، ويبدأ في مواجهة صعوبات البقاء على قيد الحياة، وكيف يمكن أن يعيش في الشوارع بدون عائلته الثرية، والمسلسل من بطولة يورداير أوكور، هاليت أوزغور ساري، دولوناي سويسرت ، كما ودّع جمهوره في موسمه الأول لفترة قصيرة مع خاتمة الموسم بحلقته السادسة والثلاثين على أن يعود بموسمه الثاني خلال الفترة المقبلة.