اندلاع حريق في فيلا الفنان التركي آراس بولوت (تفاصيل)

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
الفنان التركي أراس بولوت يحتفل بعيد ميلاده الـ33 عاماً
انفصال النجم التركي أراس بولوت عن حبيبته بيجة أونال بعد 6 سنوات
إيما واتسون تنضم لفريق مسلسل أتاتورك مع التركي أراس بولوت إينيملي

اندلع حريق هائل في المبنى الخارجي الخشبي في حديقة فيلا الفنان التركي آراس بولوت إينيملي، المكونة من 4 طوابق بمنطقة ساريير بتركيا، وامتد إلى الفيلا، وتم إخماد الحريق بتدخل فرق الإطفاء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل اندلاع حريق في فيلا آراس بولوت 

تدخلت فرق الإطفاء التي وصلت إلى المكان وأخمدت الحريق، وعُلم بعدها أن الفيلا التي اندلع فيها الحريق مملوكة للممثل الشهير آراس بولوت إينيملي، وما زال السبب غير معروف حتى الآن، وجاءت البداية عندما شاهد الجيران المحيطين النيران، فأبلغوا الشرطة ورجال الإطفاء بالوضع على الفور، وبينما كان رجال الإطفاء يسعون لإطفاء الحريق، باشرت فرق الشرطة التحقيق فيما حدث للوصول لأسباب الحادث.

في سياق آخر يستعد الفنان التركي آراس بولوت إينيملي لبدء عرض مسلسل "العبقري"، حيث بدأ الممثل التركي آراس بولوت تصويره مؤخراً، وذلك عقب انتهائه من تصوير فيلمه "أتاتورك" في جزئه الثاني، والذي قام بشخصية مصطفى كمال أتاتورك، مؤسس الجمهورية التركية، وتدور أحدث الفيلم حول سيرته الذاتية، فيما منع الفنان التركي استقبال أي عمل فني آخر قبل انتهائه من فيلم "أتاتورك" وعرضه في دور السينما.

من المقرر أن تبدأ أولى حلقات المسلسل يوم 9 سبتمبر المقبل عبر شاشة Show TV، وبعد استقرار الشركة المنتجة على ترشيح اسم الفنانة التركية ديفريم أوزكان في البداية لتقوم بدور البطولة في شخصية أسماء أمام آراس، إلا أنه في اللحظات الأخير تم استبدالها بالفنانة إحسان إيروغلو.

على الرغم من أن الفنانة التركية الأولى كانت قد تعاقدت مع شركة Yapim Ay بعقد احتكار مدته 4 سنوات، قبل انتهاء مسلسلها "كم أحرقت من السفن؟!" عند الحلقة الثامنة، وبعدها قامت إيفريم بإلغاء متابعة شركة الإنتاج عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية كرد فعل لما حدث.