انتهى بتدخل الشرطة:احتفال كينان دوغلو وبيرين سات بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
رسالة رومانسية مفعمة بالحب من كينان دوغلو لزوجته بيرين سات
بيرين سات تغادر منزلها وتطلب الطلاق من زوجها كينان دوغلو بسبب ما فعله
بيرين سآت تقوم بتصرف فوري لتبين موقفها من الطلاق من زوجها كينان دوغلو

احتفل الفنان التركي كينان دوغلو، الذي يعد أحد أشهر المطربين في تركيا، وزوج الفنانة التركية بيرين سات بعيد ميلاده الـ 50، في الحفلة التي كانت رائعة، وأُقيمت في منزل الثنائي وسط حضور الأهل والأصدقاء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بيرين سات وكينان دوغلو

احتفل المغني الشهير كينان دوغلو بعيد ميلاده الخمسين بحفل أقيم في منزله بمدينة أكاركنت مع زوجته بيرين سات وأصدقائه، وظهر في الحفل العديد من الشخصيات العامة التركية التي تعتبر صديقة للثنائي.

واحتفلت بيرين سات بعيد ميلاد زوجها بكلمات تتمنى فيها عيد ميلاد سعيد له وجاءت كالتالي: "أعتقد أنك أعظم هدية يحصل عليها الفرد، وفي هذه الليلة الخاصة التي نحتفل فيها بوجودك، شكراً لوجودك معي في أسعد لحظاتنا وفي الألم أيضاً، أنا محظوظة جداً بوجودك معي، أحبك كثيراً".

ولكن انتهت الحفلة بنهاية حزينة حيث انزعج السكان من الموسيقى الصاخبة التي استمرت حتى منتصف الليل، واتصلوا بالشرطة، وتدخلت الشرطة في الحفل الذي لم ينته رغم التحذيرات.

ولد كينان دوغلو، عام 1974 في منطقة جيهانغير في إسطنبول، شكّل هويته الموسيقية من خلال تأثره بشكل كبير بالأجواء الثقافية والفنية للمدينة التي ولد فيها، والتي تظهر من خلال أسلوبه في الموسيقي، كما أنه لا يلفت الأنظار بحياته الشخصية وكذلك بحياته الفنية، حيث تزوج كينان دوغلو من الممثلة بيرين سات في عام 2014، ويحافظ الزوجان على زواج سعيد بعيداً عن الأنظار.

لمشاهدة أبرز صور عيد ميلاد كينان دوغلو مع زوجته بيرين سات استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..