انتقادات حادة لزينب العلوان بعد إطلالة بفستان جريء

  • تاريخ النشر: منذ 19 ساعة
مقالات ذات صلة
صورة إليسا بفستان جريء يتسبب لها بالكثير من الانتقادات الحادة
انتقادات حادة لدانية شافعي مذيعة mbc 3 بعد ظهور جريء لها
انتقادات حادة لمودل روز بسبب أحدث إطلالاتها

أثارت زينب العلوان موجة غضب واسعة بين المتابعين؛ بسبب إطلالة ظهرت فيها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي البحرينية بإطلالة جريئة، وفستان أغضب متابعيها، ورغم الانتقادات إلا أنها تجاهلت الرد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اكتفت زينب العلوان بمشاركة الجمهور الصور عبر حسابها الشخصي، وبمجرد نشر هذه اللقطات تفاعل الجمهور بالكثير من التعليقات التي عبرت عن استيائهم الشديد من الإطلالة التي وصفوها بـ"غير لائقة".

زينب العلوان بفستان جريء

ونشرت زينب العلوان مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام أبرزت تفاصيل إطلالتها التي أغضبت الجمهور، وكتفت المشهورة البحرينية بتعليق كتبت فيه: "تشرفت بالاحتفال بالإبداع والاستدامة في حفل توزيع جوائز الموضة المستدامة CNMI خلال اليوم الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو. تهانينا لجميع المصممين الرائعين".

 وعن تفاصيل إطلالة زينب العلوان، فارتدت الفنانة الشهيرة فستان من تصميم ألبيرتا فيريتي، باللون الأخضر الداكن، من الستان، يزينه من منطقة الصدر دانتيل باللون الأسود، وزينت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات البسيطة التي ناسبت إطلالتها.

إطلالات زينب العلوان

انتقد متابعون إطلالة زينب العلوان في تعليقات منها: يالله هذي الناس ما فكرت بالموت سبحان الله.. الله لا يجعلنا من الغافلين إذا جاك الموت باي لحظة ما تعرفين متى كل الناس بتنساك وبتنزلين لحالك بالقبر وتحاسبين على كل هالذنوب ما تسوى الدنيا ". "قميص النوم صار ينلبس برا و البجامه صارت تنبلس برا والحياة الخاصة صارت تنشاف، مدري حنا وين رايحين بس الأكيد داشين صبه".

كما كتب متابعون: "عيب لما تسموا قميص النوم فستان بكره تسموا روب الحمام بجامه". "ذي للأسف شانت من كثر ما لعبت بوجهها أحس وجهها صار غريباً يعني كنتي حلوه وملكة جمال ليش تخربين جمالك؟". "الفستان طلع من الهدف الأساسي لتصميمه من فستان إلى قميص نوم خير ش هذا مو اي شي نشوفه نلبسه ونطلع فيه شي اسمه عقل أفكر به قبل لا اتخذ قرار".

 كما عبر متابعون عن غضبهم من إطلالة زينب العلوان في تعليقات منها: "آسفة إذا رأيي مو مهم، لكن بقول الحقيقة، كثرة تجميل زينب العلوان خلاها أشوفها إنسانة جمالها مرة عادي والله جماعة مو غيرة بس مدري عجزت أشوف وجهها طبيعي". "شيء مرة يحزن إننا نشوف بناتنا بهذه الملابس لا حياء لا خشا، هذه الملابس نلبسها جوة بيوتنا، ونستجي حتى نظهر فيها إذا جالنا ضيوف، ما بنخرج بها من غرف النوم، الحين صارت موضة، وينشرون زينتهم على الملأ! شيء حزين".

وكتب آخرون في تعليقاتهم: "شينة، صارت هذه الموضة خلاص! صرنا مثل الأجانب، والله حتى الأجانب ما يبتذلون الأمور، ما شوفنا مشهورة أجنبية طالعة بقميص النوم، والحين بناتنا يطلعون بها الطريقة؟. الله يهديكم، زينب العلوان أول ما ظهرت كانت مثال للبراءة والبساطة، الحين التجميل جاب لها هوس، وصارت ملامحها غريبة، مو بس ملامحها حتى ذوقها في الملابس، ما وصلت حبيبتي لدرجة أنك تظهري بقميص نوم وتسمينه فستان".