انتقادات حادة لأحمد سعد بسبب فيديو يغني فيه خلال الاستحمام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو انتقاد لاذع لأحمد سعد بسبب تصرفه غير المتوقع في الحرم المكي
فيديو لأحمد جمال في صغره يغني لوائل جسار
انتقادات حادة لحلا الترك بسبب فيديو رقص بعد قضية والدتها

تعرض الفنان أحمد سعد لانتقادات حادة بسبب مقطع فيديو ظهر فيه يغني وهو يستحم، وهو ما اعتبره الجمهور غير لائق، ليثير الفنانة المصري غضب الجمهور بمقطع الفيديو الذي تصدر به تريند السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

 ظهر أحمد سعد في الفيديو يغني أغنيته الجديدة، ابن المحظوظة، واكتفى بكتابة تعليق ساخر على الفيديو: "لما تستحمى حماية العيد"، ورغم أن أحمد سعد أرفق الفيديو بتعليق طريف وحاول مداعبة الجمهور، إلا أن ردود الأفعال لم تكن كما توقعها.

 فيديو أحمد سعد وهو يستحم

أحدث أحمد سعد صدمة بهذا الفيديو، حيث اعتبر متابعون أنه من غير المنطقي أن ينشر شخص فيديو لنفسه وهو يستحم، ليتعرض بعدها الفنان الشهير لسيل من الانتقادات التي لم يتفاعل معها مكتفياً بنشر الفيديو على حسابه الشخصي فقط.

وجاء في التعليقات على فيديو أحمد سعد: "أنا أول ما شوفت الفيديو لم أصدق ما رأيته، توهمت في البداية بأن هناك أمراً خاطئاً أو أن الفيديو مسرب، لكن لم أكن أتوقع أن يقوم شخص، وليس مشهوراً، بنشر فيديو له وهو يستحم!!". "يعني. أنت. نجم. وصوت. ما شاء. الله. ليه. كده. اي الهبل ده. يا راجل. احنا داخلين. على أيام مفترجه. أهدأ. وركز في. اختياراتك. اللي حدمر حياتك". "أنت شايف أنت طالع عامل  ايه ولا ايه". 

 فيديو أحمد سعد: 

This browser does not support the video element.

كما جاء في التعليقات: "شكلنا فتحنا عليك الإنستغرام في وقت غلط يا فنان". "احنا بنشوف واحد عريان وبيستحمي ليه؟؟ ايه الفكرة!!". "وقت تجيك كلمات أغنية أنت وعمتحمم وتقرر تصورها بسرعة قبل ما تنساهم". "‏بعد الفنانة الشهيرة ما قلعت وبقالها ٣ أيام ترند وناقص تطلع لنا من الحنفية.. الفنان أحمد سعد هو ترند ال ٣ أيام الجايين بالفيديو ده..ياختاااي". "بالرغم اني من المعجبين بصوت حضرتك يا فنان يا عظيم لكن إسمحلي اقولك ان ده اسمه هبل بصراحة اللي أنت بتعمله هنا استرجل شوية عيب كده". 

وكتب متابعون معبرون عن انتقادهم لأحمد سعد بسبب الفيديو الأخير: "سلوكيات الشوارع وأبناء الشوارع قال انا فنان وأنا مطرب يا خسارة شو البقاء حدي شو قلة الأخلاق دي". "أوع تاخد الموبايل بتاعك للحمام تاني. لانه بعد كده يتبلل. لانه الحمام فيه رطوبة. بعد كده يخرب والله. لأنه مرة أخدته للحما". "ما شاء الله فنان ذكي جدا يركب الأغنية تريند بالفيديو ذكي جدا وعارف بيعمل ايه عشان الناس تتكلم الموضوع مش كله صوت وبس عشان تنجح فعلا أستاذ".

إطلالات أثارت الجدل لأحمد سعد

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها أحمد سعد الجدل بمجموعة من المقاطع والفيديوهات التي تعرضه للهجوم، فقبل هذا الفيديو نشر الفنان الشهير مجموعة من الصور لإحدى الحفلات وأثارت إطلالته الجدل، وهو الأمر الذي استدعاه البعض في تعليقاتهم على الفيديو الأخير حيث كتب متابع: "أنا عاوز أعرف هي الشهرة جنت أحمد سعد وا إيه اللي حصل له ولا هو ده اللي بيسموه جنون الشهرة، الراجل ده هو اللي غنى أغنية مش باقي مني، وأنا هنا مش بتكلم على مقارنة بين أغانيه زمان وأغانيه دلوقتي لكن على الأقل حافظ على هيبتك يا أخي يعني إيه راجل يطلع ينشر فيديو وهو بيستحمى، أنت كدة مش بتعمل تريند ده رخص".