امرأة بريطانية تتسوق وهي نائمة وتنفق 8000 دولاراً!

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
امرأة تنفق مبلغاً هائلاً على عمليات التجميل لتشبه كيم كارداشيان!
غطيط النائم
الشحرورة صباح تتسوق في بيروت

في قصة غريبة أثارت صدمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، عندما اعترفت امرأة بريطانية تدعى إليسا دالتون، ممرضة ومقدمة بودكاست، تعيش في إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية مع زوجها وابنها، بأنها تسوقت بأكثر من 8000 دولار خلال نومها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل تسوق امرأة بريطانيا خلال نومها 

قالت السيدة البريطانية أنها كانت تجري محادثات كاملة مع جدتها أثناء النوم، حتى إنها سجلت لها محادثة في إحدى الليالي، بسبب أن جدتها لم تكن تصدقها حين أخبرتها بذلك.

تعاني المرأة البريطانية من حالة مرضية نادرة وغريبة للغاية، حيث إنها تعاني من اضطراب في النوم يجعلها تقوم بعمليات تسوق بتكلفة مالية كبيرة أثناء النوم، ووفقاً لتقرير لوسائل إعلام غربية، فإن إليسا دالتون البالغة من العمر 39 عاماً، تعاني من اضطرابات في النوم منذ صغرها.

حتى وصل الأمر إلى أنها تسوقت بمبلغ مالي قدره 8000 دولار أميركي دون أن تدري، حيث بدأت حالتها في التدهور خلال السنوات الماضية، كما أنها أصبحت تقوم بأشياء خلال نومها لا تتذكرها عندما تستيقظ.

ووفقا للتقرير، قالت إليسا، بأنها حين كانت في الخامسة من عمرها كانت تغفو في السرير، لكنها تستيقظ على أرضية المطبخ، وبسبب ذلك ومع مرور الأشهر، كانت تستقبل حقائب ومنتجات للشعر وعلب مكياج وصناديق من ورق التواليت التي تصل إليها بسبب ذلك إلى منزلها، كما أن زوجها كان صبوراً بشكلٍ لا يصدق، وحاول إيجاد حل للمشكلة، فقام بحذف كل تطبيقات التسوق من عندها، ولم يكتف بذلك الإجراء فقط، قام بنقل أجهزتها الذكية بعيداً عن سريرها، حتى إنه أخفاها، لكنها كانت تجدها دائماً.

اختتمت إليسا حديثها قائلة بأنها على مدار الأعوام، أنفقت أكثر من 6000 جنيه إسترليني أي ما يعادل 8000 آلاف دولار، أثناء نومها على أشياء لم تتمكن من إعادتها ولحسن الحظ، فهي الآن لم تقم بالتسوق أثناء نومها منذ بضعة أشهر.